no

تطبيق لامودي Lamudi لبيع وشراء وتأجير العقارات مباشرة من جوالك




تطبيق لامودي Lamudi هو تطبيق تابع لسوق لامودي المتخصص في بيع وشراء وتأجير العقارات. ليس هذا فحسب فيمكنك ان ايضا ان تقوم بطرح ارضك للبيع على هذا السوق او البحث عن قطعة ارض للشراء. ممتاز اليس كذلك؟؟

 ما يميز لامودي عن باقي الشركات هو انك ستجد مجموعة من اهم وكلاء العقارات والشركات العقارية الذين يقومون بطرح جديد العقارات سواء كانت اراضي شقق فلل في اماكن مختلفة من انحاء بلدك. جدير بالذكر ان سوق لامودي يدعم اكثر من 28 دولة وهو متوفر في دول عربية محدودة حتى اللحظة وهي:


ايضا من خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بالاطلاع على كامل تفاصيل العقار كما لو انك قمت بزيارته. ستعرف كامل تفاصيل العقار كم غرفة في العقار كم دورة مياه ( اكرمك الله) هل المنزل مزود بعفش ام لا حتى انك ستحصل على موقع العقار على الخريطة باستخدام خرائط جوجل.

ليس هذا فحسب ايضا يمكنك ان تقوم بمكالمة صاحب العقار او الوكيل المتخصص لبيع العقار عبر الاتصال به او مراسلته عبر الرسائل من خلال التطبيق.

شرح استخدام تطبيق لامودي - Lamudi للاندرويد:

عند تشغيلك للتطبيق اول مرة ستظهر لك هذه الواجهة ويظهرفيها قائمتنا الاولى للشراء والاخرى للايجار ولكن قبل البحث انصحك  بان تقوم بعمل حساب خاص بك على التطبيق حتى يقوم التطبيق بحفظ عمليات البحث الخاصة بك وحفظ العقارات المفضلة لديك ويسهل عليك الرجوع اليها فيما بعد.

لتقوم بعمل بتسجيل حساب جديد اسحب من طرف الشاشة اليسار باصبعك ستظهر لك  قائمة واول خيار فيها هو خيار تسجيل الدخول وتقوم باعداد حسابك بادخال البيانات البسيطة المطلوبة منك.


بعد اتمام عملية تسجيل الدخول ننتقل للبحث عن عقار للشراء او للايجار ويمكنك ايضا من خلال هذه القوائم اختيار ادق تفاصيل العقار الذي تريده ما هو نوع العقار (فيلا - شقة - عمارة ) كم غرفة عدد دورات المياه والسعر الخاص بهذا العقار.


بعد اتمامك للبحث ستظهر لك قائمة بالعقارات المطابقة لطلبك تقوم بالضغط على العقار فتظهر لك كامل تفاصيل هذا العقار ايضا سيكون هنالك صور للعقار كما تلاحظ في الصورة وبالنزول للاسفل ستجد كامل البيانات حول هذا العقار


كما يظهر باللون البرتقالي امكانية مكالمة صاحب العقار او مراسلته عبر رسائل ال SMS

ايضا من بالضغط على زر الخريطة سيظهر لك موقع العقار على خرائط جوجل ميزة ممتازة اعجبتني حقا كما تلاحظ في الصورة التالية.


نسيت ان انه بانه يمكنك اضافة اي عقار للقائمة المفضلة لديك بالضغط على اشارة النجمة للرجوع اليه في اي وقت لاحق



رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي:




تطبيق لامودي Lamudi لبيع وشراء وتأجير العقارات مباشرة من جوالك Reviewed by Nezar Kamel on 2/03/2015 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.