no

تطبيق AppBlock لحظر استخدام التطبيقات والالعاب لأوقات محددة لزيادة التركيز





يعد تطبيق AppBlock من التطبيقات الرائعة التى اعجبتني والمفيدة للطلاب خصوصا في هذه الايام وللموظفين في اعمالهم. خصوصا في عصرنا هذا الذي اصبح من الصعب التركيز في ظل وجود اجهزة الكترونية محمولة تشتت الانتباه. فكرة عمل تطبيق AppBlock هو انه سيقوم بحجب الاشعارات والتنبيهات الواردة من التطبيقات والالعاب الموجودة على جوالك لايام محدودة في الاسبوع وبساعات معينة في كل يوم وتطبيقات محددة ايضا. كما سيقوم بحظر استخدام التطبيقات التى تقوم بتحديدها ستظهر لك رسالة لا يمكن استخدام التطبيق الا بعد الساعة التى انت تقوم بتحديدها.


مميزات تطبيق AppBlock
  • حظر الاشعارات الواردة لجوالك من فيسبوك تويتر انستجرام سناب تشات وغيرها.
  • حظر استخدام التطبيقات التى قمت بتحديدها
  • سهولة الاستخدام
  • امكانية تحديد ايام معينة لهذا الحظر
  • امكانية اعداد اكثر من بروفايل (ملف) لكل وضع يعني لو اردت بامكانك تخصيص اكثر من بروفايل للعمل للمنزل الخ..


شرح استخدام تطبيق AppBlock بالصور

عند تشغيل للتطبيق سيظهر لديك الخياران الموضحان في الصورة التالية يجب وهما لتفعيل خاصية التحكم في الاشعارات والتنبيهات الواردة لجوالك وتقوم بالضغط على زر Enable على كلا الخياران. وايضا التحكم في حجب استخدام التطبيقات تضغط على كلمة Enable وتضع اشارة صح امام جميع التطبيقات والخيارات التى تظهر.

بعدها تضغط على اشارة + باللون الاحمر الموجودة في اسفل وسط الشاشة لتقوم باضافة ملف (بروفايل). وتقوم بتعيين اسم لهذا الملف وعلى سبيل المثال اسميته work العمل يعني اريد من هذا الوضع ان يعمل عند ذهابي للعمل.


نقوم الان باختيار ايام الاسبوع التى اريد من التطبيق ان يحجب الاشعارات فيها

وبعدها نحدد الساعات التى اريد حجب الاشعارات والتنبيهات فيها

وفي اخر القائمة تقوم بالدخول الى القائمة الموضحة في الاسفل والتى تظهر جميع التطبيقات الموجودة على جوالي لاقوم باختيار اي منها لاقوم بحظرها

بعد تفعيل الخاصية وتحديد وقت الحظر هذه هي الرسالة التى ستظهر لك عند محاولتك استخدام التطبيق "لا يمكن استخدام التطبيق الا بعد الساعة التى قمت بتحديدها"


شاكرونا في التعليقات هل هذا النوع من التطبيقات سيزيد تركيزك ام لا ؟؟
ام ان فيسبوك وتويتر وسناب تشات غيرها اصبحت واحد من افراد اسرنا ولا يمكن الاستغناء عنها حتى في ايام الدراسة ؟؟

رابط تحميل التطبيق:




تطبيق AppBlock لحظر استخدام التطبيقات والالعاب لأوقات محددة لزيادة التركيز Reviewed by Nezar Kamel on 12/18/2015 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.