no

3 تطبيقات من جوجل لم تسمع عنها من قبل !!




جوجل هي الشركة المالكة لنظام الاندرويد. فالبتاكيد عند تصميمها لتطبيق سيكون هذا التطبيق مميز. لذلك في تدوينة اليوم جمعت لكم مجموعة مميزة من تطبيقات جوجل التى لم يسمع عنها معظمكم ( لم اقول كلكم ). تمتاز تطبيقات جوجل عن غيرها بسهولة واجهة المستخدم حتى يتثنى لأي شخص الاستمتاع بهذه التطبيقات بكل سهولة. جوجل ايضا هي الشركة الاولى وصاحبة فكرة تصميم الماتيريال ديزين التى طبقتها على جميع تطبيقاتها. دعونا نبدأ مع اول تطبيق...


تطبيق Androidify - لصناعة شخصية اندرويد خاصة بك.


فكرة تطبيق Androidify هو ان تقوم بتصميم شخصية اندرويد خاصة بك. وتقوم بمشاركتها بصيغة Gif صورة متحركة او صورة ثابتة. كل المطلوب منك هو تحميل التطبيق وتقوم بالضغط على اي جزء من اجزاء شخصية الاندرويد وتقوم باختيار لون بشرة الاندرويد بامكانك ان تقوم بجعله يرتدي قميص وحذاء واضافة شعر الى رأسه. يمكنك استخدام هذه الشخصية بمشاركتها مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك او واتس اب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي.




تطبيق Google Goggles - للبحث على جوجل باستخدام الصور


نعم صحيح يمكنك ان تقوم بالبحث على جوجل بطريقة اخرى غير الكتابة او الصوت. كل المطلوب منك ان تقوم بتصوير اي شئ تود البحث عنه باستخدام تطبيق Google Goggles وسيقوم التطبيق باعطائك اسم الماركة التى قمت بتصويرها او الشخصية التى قمت بتصويرها واعطائك اسم الماركة او الشخصية و روابط خاصة بها. ليس هذا فحسب ايضا يمكنك ان تقوم بنسخ النص المصور على سبيل المثال انا قمت بتجربة التطبيق على التلفاز من نوع سامسونج ظهر لدي ان هذه ماركة سامسونج واعطاني نتائج البحث الكاملة الخاصة بسامسونج. بامكانك تجربته على جميع الماركات العالمية وغير الماركات ايضا.





تطبيق Snapseed - لتصميم صور احترافية


يعتبر تطبيق Snapseed من تطبيقاتي المفضلة جدا. ما يميز تطبيق Snapseed عن غيره من التطبيقات هو انك ستتمكن من تقوم بكل انواع التعديل على الصور وجعل صورك العادية صور غير عادية كما لو انك قمت بتعديلها باستخدام الفوتوشوب. كل المطلوب منك هو اضافة صورة من الاستديو لديك وستظهر لك قائمة طويلة واحترافية من خيارات التعديل على الصور ومنها:
  • اضافة الاطارات للصور
  • اضافة الفلاتر
  • تظليل الخلفية
  • تشويش الخلفية
  • تغيير زوايا عرض الصور


هذه كانت نبذة مختصرة حول كل من هذه التطبيقات اذا اعجبكم اي منها وتريدون شرح مفصل لاستخدامها لا تترددو في ترك تعليق في القسم الخاص بالتعليقات وسأكون سعيد بتقديم شرح فيديو حول اي منها


3 تطبيقات من جوجل لم تسمع عنها من قبل !! Reviewed by Nezar Kamel on 2/08/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.