no

اقوى 4 تطبيقات اندرويد لانشاء كلمات مرور يصعب اختراقها





مع تزايد الخدمات ، البرامج والمواقع الجديدة التي تظهر كل يوم  أصبح من الصعب جدا ايجاد كلمات مرور قوية تحمي جهازك من السرقة . من الممكن دائما استخدام مجموعة من الأحرف ، الرموزوالأرقام لانشاء كلمات مرور، ولكن ليس من الممكن دائما أن تتذكرها وأن تخلق كلمات تكون قوية حقا.
لمساعدتك لانشاء كلمات مرور قوية ، هنا لدينا بعض التطبيقات لانشاء كلمات مرور قوية ...

PASSERA - لأنشاء كلمات مرور مكونة من 64 حرف!!

هذا التطبيق يأتي في القمة من حيث الشفافية والبساطة . ميزة هذا التطبيق أنه يحدد صعوبة كلمة السر أو كلمة المرور اعتمادا على الموقع أو تلميحات خاصة بك . بامكان هذا التطبيق توليد كلمات مرور تصل الى 64 حرف من حيث الطول ، لكن هذا قد يعتبر مبالغ فيه بالنسبة للبعض. لذلك ميزة اضافية يوفرها لك هذا التطبيق هي انه يتيح لك الفرصة لتحديد طول كلمة المرور التي تريدها وايضا عبارة المرور فيتنج عن ذلك كلمة مرور فريدة من نوعها وايضا آمنة جدا . 
هذا التطبيق متاح على العديد من الأنظمة ، ولكن غير متاح على متجر جوجل بلاي . بل متاح على اف درويد ، فهو ايضا متجر كبير ومشهور للأندرويد.


PASSWORD CREATOR - لأنشاء كلمات مرور والاحتفاظ بها على التطبيق

هذا التطبيق مصمم بشكل جميل وممتاز . يحتوي العديد من الخيارات ، يمكنك اختيار ما تريد استخدامه من الأرقام ، الأحرف ، والرموز الخاصة والخ . ايضا يضيف لك ميزة اختيار طول كلمة المرور الخاصة بك.
توفر لك ايضا ميزة بحفظ كلمة المرور في التطبيق ، لكن اذا كنت لا تهتم لهذا الميزة بامكانك تجاهلها بأمان. 
هذا التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي.


RANDOM PASSWORD GENERATOR - لانشاء كلمات مرور من احرف و رموز


هذا التطبيق موصوف ذاتيا ، حيث يتيح لك في كل مرة وضع كلمة مرور عشوائية . هذه الميزة التي يختص بها وليس هناك اي قدرات اضافيه لديه. ايضا يوفر لك كباقي التطبيقات الفرصة لاختيار مجموعة من الارقام ، الحروف والرموز الخاصة ، بالاضافة الي تحديد طول كلمة المرور الخاصة بك. هذا ايضا يعتبر من افضل تطبيقات الاندرويد لانشاء كلمات مرور قوية.



HASH IT


اذا كنت ترغب في تطبيقات اخرى لانشاء كلمات مرور قوية ، هذا التطبيق ايضا يوفر لك ميزة جيدة . حيث انه يعطيك المجال لتزويده باسم الموقع ورموز خاصة بك لعبارة المرور لمساعدتك في انشاء كلمة مرور قوية وآمنة. انها اقرب الى تطبيق passera لكن اقل بقليل في قوة كلمة المرور. 
ميزة اضافيه لهذا التطبيق ، اذا قمت بادخال اي عبارة او كلمة عامة ، سوف يقوم فورا بتزويدك بكلمة المرور الخاصة بك.
بالاضافة الي ذلك ، هذا التطبيق ينصحك بان تقوم بتزويده بعبارة مرور مخصصة اكثر ليزودك بكلمة المرور القوية حقا. 







اقوى 4 تطبيقات اندرويد لانشاء كلمات مرور يصعب اختراقها Reviewed by Nezar Kamel on 3/02/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.