no

حمل اكثر من ملف في نفس الوقت واستكمل التحميل للملفات من خلال تطبيق ADM



حمل اكثر من ملف في نفس الوقت مع امكانية استكمال التحميل من اي موقع للاندرويد

من اصعب المهمات على الاندرويد هو التحميل من المواقع بحيث انك لا يمكنك متابعة عملية التحميل من ايقاف واستكمال للتحميل ولا يمكنك ان تحمل اكثر من ملف في نفس الوقت اذا قمت بتحميل ملفين في نفس الوقت سيتم وضع الملف الجديد في الانتظار الى حين اكتمال الملف الاول ومن ثم الشروع في تحميل الملف الثاني. لكن من خلال تطبيق Advanced Download Manager يمكن ان تحمل حتى ثلاثة ملفات في وقت واحد ويمكنك متابعة التحميل الى اي حد وصل كل من الملفات والافضل من ذلك يمكن ايقاف تحميل اي من الملفات لتستكمله في وقت لاحق او الغاء تحميله من الاساس. والافضل من ذلك اذا كنت تريد تحميل ملف بحجم كبير سيتم تجزئته الى 9 اجزاء لتسهيل عملية تحميله.



شرح استخدام تطبيق Advanced Download Manager بالصور:

اولا تقوم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل التدوينة.

بعد تحميل التطبيق وعند محاولتك لتحميل اي ملف من اي موقع ستظهر لك قائمة بالتطبيقات التى تريد ان تكمل بها التحميل وتكون من ضمنها تطبيق ADM تختاره تظهر لك هذه الواجهة وتختار منها (بدء - Start).


الان تظهر لك واجهة التطبيق ويمكنك ان تضيف كل الملفات التى تريد تحميلها ولكن فقط 3 ملفات فقط هي التى سيبدأ تحميلها في وقت واحد الملفات الاخرى ستبقى في انتظار انتهاء الملفات الاخرى.



للايقاف المؤقت للتحميل فقط تقوم بالضغط على اسم الملف الموجود في واجهة التطبيق وستيم ايقاف تحميله مؤقتا كما يمكنك الغاء تحميله بالضغط على الاشارة الموضحة في الصورة

كما يمكنك ان تحدد سرعة التحميل اذا اردت من خلال الدخول للاقائمة الجانية واختيار (جاهزة للتنزيل). من خلال هذا الخيار يمكنك ان تقوم بتحديد عدد الملفات التى تريد ان تحملها في وقت واحد وايضا يمكنك ان تحدد سرعة التحميل من خلال الخيار الموضح في الصورة.

لحذف ملف بشكل نهائي من قائمة التحميلات كل المطلوب منك هو الضغط المطول على اي من الملفات وبعدها ستظهر لك عدة خيارات في القائمة السفلية يمكنك حذف الملف كما هو موضح في الصورة التالية.




حمل اكثر من ملف في نفس الوقت واستكمل التحميل للملفات من خلال تطبيق ADM Reviewed by Nezar Kamel on 4/24/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.