اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق لحماية نفسك وعائلتك من اشعة الوايفاي الضارة

wifi radiation meter مراجعة تطبيق

تطبيق WiFi Radiation Meter هو تطبيق مخصص لقياس الاشعة الضارة الناتجة من اجهزة الوايفاي في منازلنا. من المعروف بان اجهزة الراوتر او المودم باتت متواجدة في جميع منازلنا فكرة عمل هذه الاجهزة هو نقل الانترنت عبر موجات كهرومغناطيسية بدلا من الاسلاك. وهذه الموجات تنتقل بسرعة عالية وتخترق الجدران والاجسام وكل ما يقف في طريقها.

هل اجهزة الوايفاي WiFi مضرة بالصحة ؟

هذا ما لم يتم تأكيده الى حتى اللحظة فتوجد دراسة من جامعة Wageningen على منطقة  معينة في هولندا الخطير في الامر بان ضرر الوايفاي لم يقتصر على الانسان فقط بل وصل الى الاشجار كل هذا بسبب الموجات الكهرومغناطيسية التى تنجم عن اجهزة الوايفاي.

هنا يأتي دور تطبيق WiFi Radiation Meter والذي من خلاله ستقوم بعملية فحص قوة الموجات الكهرومغناطيسية الضارة الناجمة عن اجهزة الراوتر وتحديد المكان المناسب لوضع جهاز الوايفاي فيه.

ينصح دائما بتجنب وضع اجهزة الراوتر في غرف النوم او غرف الاطفال.

طريقة استخدام تطبيق WiFi Radiation Meter لقياس الاشعاعات الضارة من اجهزة الوايفاي:

الطريقة بسيطة جدا تقوم بتشغيل التطبيق ويظهر لك عداد يتغير بشكل مستمر اثناء تحركك في البيت كلما زاد الرقم كلما كانت تلك المنطقة معرضة لدرجة اكبر من اشعة الوايفاي الضارة

تطبيق لحماية نفسك وعائلتك من اشعة الوايفاي الضارة | بحرية درويد

وبذلك يمكنك ان تقوم بتالكد من انك قمت باختيار المكان المناسب لجهاز الرواتر او المودم وحماية نفسك وعائلتك من الاشعة الضارة الناجمة عنها.

رابط تحميل تطبيق WiFi Radiation Meter

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى