عروض وتخفيضات

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 – Lg G5

افضل كفرات ال جي جي 5

جهاز ال جي جي 5 من ضمن افضل الاجهزة التى صدرت لهذا العام. يمتاز هذا الجهاز بتصميمه الفريد و الانيق. رغم المشكلة التى حدثت مؤخرا عن ان جهاز ال جي جي 5 مصنع من البلاستيك الا ان الجهاز لا يزال من ضمن افضل الاجهزة. الجهاز وكما وضحت شركة ال جي LG انه مغطى من الخارج بطبقة من الالمونيوم وفوقها طبقة من الالمنيوم.

حتى تحمي هذا الجهاز الجميل ستحتاج بالطبع الى كفر مناسب له يظهر جمل الهاتف ويبقيه خالي من الخدوش والصدمات والضربات. لذلك في موضوع اليوم سأضع بين ايديكم افضل كفرات جهاز ال جي جي 5.

Ringke Fusion case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

كما ذكرنا سابقا فان جهاز ال جي جي 5 مصمم بطريقة رائعة وجميله ولكن مشكلة تركيب الكفر للجهاز ستخفي كل معالم الجهاز وجماله. لكن من خلال كفر Ringke Fusion case ستتمكن من حماية جهازك بالاضافة الى حمايته من الخدوش والصدمات. فهذا الغطاء شفاف يعني سيظهر لون الجهاز الرائع وشكله كما انه مزود بحواف سميكة ستحميه من الصدمات عند سقوطه من جيبك.

اضغط هنا لشراء كفر Ringke Fusion case

Speck Candyshell case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

اذا كنت تبحث عن كفر لجهازك ال الجي جي 5 بمواصفات عالية وتصميم رائع فهذا ما سيوفره لك كفر Speck Candyshell case. فشركة Speck هي واحدة من افضل الشركات المصنعة لكفرات الجوال. هذا الكفر حاصل على الاختبار العسكري للتحمل. لذلك هذا الغطاء مصمم ليحمي جهازك من الصدمات القوية سماكة الكفر 0.16 انش ومكون من طبقتين وحسب الشركة المصممة فانه يتحمل صدمات وضربات كما انه مصمم ليحمي الشاشة بفضل الحواف البارزة على الشاشة.

اضغط هنا لشراء كفر Speck Candyshell case

Cruzerlite Bugdroid Circuit case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

هل انت من عشاق نظام الاندرويد؟ طبعا نحن كذلك اظهر لاصدقائك مدى حبك لنظام الاندرويد عبر تثبيت كفر Cruzerlite Bugdroid Circuit case هو عبارة عن كفر يحمل شعار الاندرويد على لوحة كهربائية. الجميل في هذا الكفر تعدد الالوان وسماكة الكفر رقيقة جدا.

لا تعتمد على هذا الكفر في تحمل الصدمات ولكن بالطبع سيحمي ظهر الجهاز من الخدوش.

اضغط هنا لشراء كفر Cruzerlite Bugdroid Circuit case

Caseology Wavelength Series case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

شركة Caseology ليست شركة مشهورة في مجال صناعة كفرات الاجهزة ولكنها شركة تحاول ان تفرض نفسها على سوق اكسسوارات الاجهزة. قدمت الشركة كفر لجهاز ال جي جي 5 Caseology Wavelength Series case كما ان هذا الكفر فريد من نوعه من حيث الشكل مزود بطبقتين من مادة ال TPU التى ستقدم حماية قوية جدا لجهازك. من المعروف بان جهاز ال جي جي 5 من الاجهزة الناعمة بذلك تزيد احتمالية سقوطه من يدك هنا يأتي دور هذا الكفر ليقلل من احتمالية سقوطه بفضل الظهر الخاص بهذا الكفر الذي يجعل الهاتف يلتصق بيدك.

اضغط هنا لشراء كفر Caseology Wavelength Series case

Otterbox Symmetry case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد
افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

Otterbox هو واحد من افضل الشركات المصنعة لكفرات الجوال. اذا كنت تبحث عن كفر من نوعية ممتازة وقوة تحمل عالية. فقدمت الشركة من خلال مجموعة Symmetry للكفرات كفر مخصص لجهاز ال جي جي 5 مزود بطبقتين من الحماية من الصدمات والخدوش والجميل في هذا الكفر هو انه مكون من قطعة واحدة لتسهيل عملية التركيب والاستخدام.

اضغط هنا لشراء كفر Otterbox Symmetry case

Spigen Tough Armor case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

لا يجوز ان نتحدث عن كفرات للاجهزة ولا نذكر شركة Spigen فهي شركة رائدة في مجال صناعة الكفرات. هذا الكفر صمم لتحمل الصدمات القوية بفضل الطبقتين المزود بها هذا الكفر. ليس هذا فحسب هذا الكفر يأتي مزودا بمنصة لبثبيت الهاتف على الطاولة لمشاهدة الافلام.

اضغط هنا لشراء كفر Spigen Tough Armor case

Spigen Rugged Armor case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

كفر ثاني من شركة Spigen المميز في هذا الكفر هو انه مصنع من مادة  TPU (مادة بلاستيكية شبيه بالمطاط) لزيادة تمسك الهاتف بيدك. كما ان الجزء الخلفي من هذا الكفر مصنع من مادة الكاربون فايبر الجميلة المظهر والملمس. الجهاز حاصل على عدة شهادات تحمل للسقوط كما انه رفيع ولا يزيد من سماكة الجهاز.

اضغط هنا لشراء كفر Spigen Rugged Armor case

VRS Design Layered Dandy case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

البعض يحب الكفرات الرفيعة والرقيفة والتى لا تزيد من سماكة الجهاز والبعض الاخر لا يهمه سوى حماية الجهاز من الصدمات والخدوش. لذلك ومن خلال كفر VRS Design Layered Dandy case ستحصل على كفر اشبه ب المحفظة الجلدية لحماية جهازك وامكانية اضافة بطاقات الائتمان في نفس الكفر.

اذا كنت تحب الكفرات الراقية فانصحك بهذا الكفر يتوفر منه الوان مختلفة يمكنك اختيار اي منها.

اضغط هنا لشراء كفر VRS Design Layered Dandy case

i-Blason Wallet case

افضل 9 كفرات لجهاز ال جي جي 5 - Lg G5 | بحرية درويد

اذا اعجبك  كفر VRS Design Layered Dandy case فلا تتسرع انصحك بان تأخذ نظرة على كفر i-Blason Wallet case هذا الكفر يحمل نفس فكرة الكفر السابق في التصميم والشكل اضافة الى ذالك هو امكانية استخدامه ك منصة لتثبيت الهاتف لمشاهدة الافلام ومقاطع الفيديو. ايضا مكان مخصص لاضافة العملة الورقية الى كفر الجوال.

اضغط هنا لشراء كفر i-Blason Wallet case

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى