no

تطبيق "يا مسافر" لحجوزات الفنادق الشقق الفيلات باسعار مخفضة




وانت جالس في منزلك قبل ان تسافر وبكل بساطة يمكنك حجز غرفة فندقية بسعر مناسب وفي المكان المناسب من خلال تطبيق يا مسافر. تطبيق يا مسافر يوفر لمستخدميه عروض رائعة في حجز الغرف الشقق والفيلات في دول الشرق الاوسط وتركيا ومعظم انحاء العالم. التطبيق سيوفر لك امكانية حجز الاكسبرس( حجز الغرف في نفس اليوم او الايام القريبة) كما يوفر عروض وتخفيضات على الحجوزات واستئجار الشقق تصل الى 60%. التطبيق يوفر طاقم عمل متخصص لخدمة مستخدمين التطبيق يمكنك التواصل معهم مجانا لحجز الغرف في اي وقت. كما يوفر امكانية حجز الفنادق بدون فيزا كارد لبعض الفنادق ويمكنك الدفع عند الوصول الى الفندق.


فكرة عامة عن تطبيق يا مسافر بالصور:

من خلال الواجهة الرئيسية يمكنك اما البحث عن البلد الذي تنوي السفر اليه


عند سحب اصبعك على واجهة التطبيق من الناحية اليسار يمكنك ان تقوم باضافة بطاقتك الائتمانية حتى تقوم بعملية الحجز ايضا يمكنك مشاهدة قائمة الحجوزات الخاصة بك.

عند الضغط على خيار تصفية وفرز ستظهر لك قائمة يمكنك ان تقوم بعمل تصفية للاماكن المتاحة بحسب رغبتك انت


كما يمكنك ان تقوم بالبحث باستخدام الخريطة عن فندق يتناسب معك على سبيل المثال اذا اردت ان تكون اقامتك في وسط البلد يمكنك اختيار فندق او مكان للسكن يتناسب معك.


عند اختيارك لاحد الفنادق يمكنك ان تقوم باخذ نبذة عن المرافق المتوفرة في الفندق ونبذة مختصرة عن الفندق


يمكنك اكمال واتمام عملية الحجز بكل بساطة عبر ادخال بيانات بطاقتك الائتمانية والدفع او يمكنك الاتصال من خلال التطبيق مع الفندق لاتمام الحجز




تطبيق "يا مسافر" لحجوزات الفنادق الشقق الفيلات باسعار مخفضة Reviewed by Nezar Kamel on 4/13/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.