no

تطبيق WHAFF لربح الدولارت بطاقات جوجل بلاي ايتونز وامازون



WHAFF

من اكثر التعليقات التى اشاهدها على اليوتيوب وفيسبوك خصوصا " تعلم طريقة الربح الاموال من خلال جوالك الاندرويد". بدورنا موقع متخصص في مراجعة التطبيقات بحثت في هذا المجال ووجدت العديد من التطبيقات بعضها حقيقي وبعضها نصاب. لكن اكثر تطبيق اعجبني في هذا المجال هو تطبيق WHAFF لتحويل ارباحك على التطبيق الى دولارات يمكنك سحبها من خلال باي بال او رصيد امازون او جوجل بلاي او ايتونز وغيرها العديد من وسائل الدفع


فكرة عمل تطبيق WHAFF هو الترويج لتطبيقات والعاب اندرويد اخرى. حيث يظهر لك كل يوم عدد من المهام ، مثلا من خلال خيار Premium Picks يمكنك ان تقوم بتحميل تطبيق معين او لعبة معينة واستخدام هذه اللعبة لمدة دقيقة متواصلة او اكمال المهام اليومية المتوفرة من خلال التطبيق او اللعبة الذي قمت بتحميله. الارباح من هذا الخيار تكون مرتفعة ولكن المهام تكون كثيرة وصعبة.

ايضا يتوفر طريقة اخرى من خلال WHAFF Picks ان تقوم فقط بتحميل تطبيقات و العاب يوميا يتم تجديد هذه القائمة وبمجرد تثبيت التطبيق ستحصل على الرصيد  يمكنك معرفة قيمة كل تحميل وكل مهمة مثل ما هو موضح في الصورة التالية. يمكنك حذف التطبيق بمجرد حصولك على الرصيد.


تطبيق WHAFF يقدم لك رصيد مجاني من خلال خيار Attendance يمكنك ان تسجل حضورك على التطبيق وتحصل على رصيد مجاني كل يوم 

الطريقة الافضل لربح المال من خلال تطبيق WHAFF هو ان تقوم بدعوة اصدقائك لاستخدام التطبيق مع كل صديق يتسجل معك على التطبيق ستحصل على 0.30 سنت تقريبا واحد ريال.



لتحصل على الكود الخاص بك لمشاركته مع اصدقائك تفتح او خيار في خيارات التطبيق باسم Invite Friends ستلاحظ وجود كود خاص بك بمجرد ان يتسجل صديقك في التطبيق ويكتب الكود ستحصل على 0.30 سنت وهو ايضا سيحصل على 0.30 سنت

يمكنك سحب الارباح عند وصولها الى 10 دولارت بعدة طرق مختلفة سواء كانت رصيد على امازون يمكنك الشراء باستخدامه او على جوجل بلاي لشراء التطبيقات والالعاب او على ايتونز لشراء التطبيقات للايفون والايباد او سحب الاموال من خلال خدمة باي بال او سكيرل.

اجمال لموضوع الربح من خلال تطبيقات الجوال
اذا كان لديك مجموعة واتس اب كبيرة او اصدقاء كثر على استعداد لمساعدتك فانصحك باستعمال التطبيق. وافضل طريقة لجمع المال على هذا التطبيق هي عبر دعوة الاصدقاء اما اداء المهام فلن تحصل منه الى على 0.0014 جزء من الدولار في كل مهمة من المهام الموكلة اليك من خلال التطبيق.






تطبيق WHAFF لربح الدولارت بطاقات جوجل بلاي ايتونز وامازون Reviewed by Nezar Kamel on 5/24/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.