no

ترجم اي نص فورا اثناء تصفح الانترنت او الدردشة من خلال تطبيق Google Translate



 Google Translate tap to translate

في اخر تحديث من شركة جوجل لتطبيقها  Google Translate جوجل للترجمة اصبح بالامكان ان تقوم بترجمة اي نص وانت على اي تطبيق اخر دون الحاجة للخروج من ذلك التطبيق او الدردشة مع صديقك. من خلال الميزة الجديدة Tap to Translate - اضغط للترجمة ستتمكن بكل سهولة ان تقوم بترجمة اي نص يظهر امامك على الشاشة بمجرد نسخه. في التحديث الجديد ايضا قامت جوجل بالتعديل على ميزة Offline Mode وهي ميزة لترجمة النصوص بدون انترنت كانت تحتاج لتحميل ملفات كبيرة الحجم للترجمة بدون انترنت قامو بتقليص حجمها الى 25 ميجا بايت فقط.

بالصور نظرة سريعة على استخدام ميزة Tap to Translate - اضغط للترجمة

سأقوم بتجربة الترجمة من احد المواقع الاجنبية. بالمناسبة يمكنك استخدام الميزة على اي تطبيق على الجوال او اي من تطبيقات الدردشة يمكنك اجراء الترجمة الفورية.

اولا وقبل استخدام ميزة Tap to Translate - اضغط للترجمة يجب ان تقوم بتحميل التطبيق من اخر التدوينة وتقوم بتفعيل الميزة من اعدادات تطبيق Google Translate كما هو موضح في الصورة.


بعدها تقوم بتحديد اي نص يمكنك تحديده على الهاتف سواء كان في دردشة على الواتس اب او متصفح الانترنت او اي تطبيق اخر وتختار خيار النسخ مباشرة ستظهر لك ايقوم تطبيق Google Translate لتقوم بترجمة النص المنسوخ.






ترجم اي نص فورا اثناء تصفح الانترنت او الدردشة من خلال تطبيق Google Translate Reviewed by Nezar Kamel on 5/15/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.