no

تطبيق Magic Cleaner لحذف صور الواتس اب WhatsApp المكررة والغير مفيدة بضغطة زر



Magic Cleaner for WhatsApp

تصلنا يوميا العديد من صور الواتس اب WhatsApp مما يسبب في احتلال قدر كبير من الذاكرة على اجهزتنا المحمولة. قد تكون هذه الصور مكررة وقد تكون هذه الصور غير مفيدة. لذلك ومن خلال تطبيق Magic Cleaner for WhatsApp سيقوم هذا التطبيق باجراء عملية بحث في ملف صور الواتس اب سواء كانت على الذاكرة الداخلية او الخارجية ويقوم بالبحث عن الصور الغير مفيدة والصور المكررة. التطبيق سيقوم باجراء عملية البحث واعطائك النتائج لتقرر اذا ما اردت حذفها ام لا.
مواضيع ستعجبك حتما


شرح بالصور لطريقة حذف صور الواتس اب المكررة والغير مفيدة باستخدام تطبيق Magic Cleaner for WhatsApp

عند تشغيلك للتطبيق سيطلب منك صلاحيات الوصول للذاكرة الخارجية اذا ما قمت بحفظ الصور. ايضا يطلب صلاحيات الوصول لقائمة جهات الاتصال لتقوم بارسال دعوات لهم لهذا التطبيق. وتقوم بالضغط على زر Grant لتمنحه الصلاحيات.


تظهر لك هذه الواجهة وتقوم بالضغط على كما هو موضح في الصورة التالية


يشرع التطبيق في اجراء عملية بحث معمقة وذكية في ملف الواتس اب في الذاكرة الداخلية وان توفرت صور للواتس اب في الذاكرة الخارجية.

بعد الانتهاء من عملية البحث تظهر لك النتائج ويمكنك ان تقوم باختيار الصور التى تريد ابقائها والصور التى لا تريدها تبقي عليها اشارة الصح وتقوم بالضغط على زر الحذف 

تأكد عملية الحذف بالضغط على زر Ok 






تطبيق Magic Cleaner لحذف صور الواتس اب WhatsApp المكررة والغير مفيدة بضغطة زر Reviewed by Nezar Kamel on 5/22/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.