no

احدث وافضل حل لمشكلة تعطل ازرار جوالك الاندرويد



حل مشكلة تعطل زر القائمة الرئيسية

هل تعاني من مشكلة تعطل ازرار جوالك الاندرويد الخاصة بتشغيل جوالك الاندرويد (الباور) او زر القائمة الرئيسية (الهوم) او ازرار الصوت ؟ هل تبحث عن طريقة لقفل شاشة الهاتف و لكن زر الباور معطل ولا تستطيع اغلاق الشاشة ؟ او لا تستطيع ان تفتح قائمة الاشعارات بسبب تعطل الجزء العلوي من شاشة جوالك الاندرويد ؟ الحل من خلال تطبيق Easy Touch هذا التطبيق الذي سيضيف ازرار افتراضية على شاشة الجوال ستمكنك من التحكم في جوالك في حال تعطلت الازرار.

ستحصل بكل بساطة من خلال تطبيق Easy Touch على شاشة عائمة بازرار للتحكم في القائمة الرئيسية وغيرها من الامور كما هي موضحة في الصورة التالية

شرح استخدام تطبيق Easy Touch لحل مشكلة الازرار المعطلة على جوالات الاندرويد

تقوم بتحميل تطبيق Easy Touch من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة.

بعد تشغيل تطبيق Easy Touch ستظهر لك الشاشة الرئيسية الخاصة باعداد التطبيق. من خلال اول خيار Layout يمكنك ان تقوم بتحديد الازرار التى تريدها ان تظهر على الشاشة المنبثقة الخاصة بالتطبيق يمكنك ان تحدد عدد الازرار والخيارات التى تريدها بحد اقصى 6 خيارات. طريقة اختيار الازرار تضغط على اي من الازرار وتقوم باستبدالها بي خيار اخر تحتاجه.


من خلال الخيار الثاني من خلال خيارات تطبيق Easy Touch يمكنك ان تحدد لون الشاشة العائمة الخاصة بالتطبيق من خلال خيار Colors 

من خلال الخيار الثالث يمكنك ان تختار ايقونات جديدة ومختلفة لكل من الازرار التى تظهر على الواجهة الرئيسية بالتطبيق


وبذلك تكون قد حصلت على افضل حل لمشكلة تعطل ازرار جوالك الاندرويد. وبامكانك من خلال تطبيق Easy Touch الحصول على ازرار افتراضية على شاشة جوالك لاداء المهام التى لم تكن تستطيع الوصول اليها بسبب تعطل ازرار جوالك.








احدث وافضل حل لمشكلة تعطل ازرار جوالك الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 8/20/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.