no

تحديث تطبيق Google Contacts يضيف ميزة حذف جهات الاتصال المكررة



تطبيق جهات الاتصال من جوجل

اذا كنت تبحث عن تطبيق بديل للتطبيقات الاساسي الخاص بادارة جهات الاتصال على جوالك الاندرويد فانصحك بتطبيق جوجل لجهات الاتصال  Google Contacts فيمكنك من خلال التطبيق ادارة جهات الاتصال على جوالك والتعديل عليها والافضل من هذا يمكنك التعديل على النسخة المحفوظة من جهات الاتصال على حسابك على جوجل بدلا من ان تقوم بتسجيل دخول على حسابك باستخدام المتصفح للوصول لجهات الاتصال المحفوظة على حسابك على جي ميل مباشرة ستصل اليها وبشكل اسهل بكثير من خلال تطبيق Google Contacts

الجميل في تطبيق Google Contacts هو انه يمكنك الاعتماد عليه كتطبيقك الاساسي لادارة جهات الاتصال ويمكنك ايضا من خلاله ان تتصل على اي من جهات الاتصال او ترسل له رسالة طبعا سيحولك لتطبيق المكالمات الرسمي.


اطلقت الشركة تحديثا جديد لتطبيق  Google Contacts قامو فيه بتغيير تصميم التطبيق واضافة ميزة رائعة جدا وهي ميزة Duplicates لحذف جهات الاتصال المكررة.


عند الضغط على خيار Duplicates " لحذف جهات الاتصال المكررة " ستظهر لك مباشرة جميع جهات الاتصال المكررة الموجودة على جوالك وعلى النسخة المحفوظة على حساب جوجل. ويمكنك ان تقوم اما بدمجهم بالضغط على كلمة Link او ابقائهم منفصلين بالضغط على كلمة Dismiss.

العيب الوحيد في تطبيق Google Contacts هو انه لا يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي لجميع الاجهزة فقط لاجهزة نيكسوس ولكن يمكنك تحميل التطبيق بصيغة APK وسيعمل على جميع اجهزة الاندرويد.









تحديث تطبيق Google Contacts يضيف ميزة حذف جهات الاتصال المكررة Reviewed by Nezar Kamel on 8/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.