حلول مشاكل

كيف تمنع واتس اب من مشاركة بياناتك ورقم هاتفك مع فيسبوك

منع واتس اب من سرقة بياناتك

كلنا كنا نعرف بان هذه الخطوة قادمة بعد ان قامت شركة فيسبوك بشراء تطبيق واتس اب بسعر 19 مليار دولار ان خصوصيتنا ستصبح في طي النسيان على واتس اب Whatsapp لانه من المعروف بان فيسبوك لا تحترم سياسات الخصوصية بحجج توفير خدمة افضل وتوفير اعلانات مناسبة لك. بالامس وصلتني رسالة عند تشغيلي للواتس اب نص الرسالة هو ان الواتس اب ستقوم بمشاركة بياناتي مع الفيسبوك لتوفير اعلانات وخدمات افضل بناءا على بياناتك طبعا هم يقصدون رقم الجوال وفي نص الرسالة ايضا ان الرسائل ستبقى مشفرة لكن لا امن لفيسبوك.

اقرأ ايضا

7 مزايا ستجعلك تحترف استخدام تطبيق واتس اب Whatsapp

كيف تمنع واتس اب Whatsapp من مشاركة بياناتك ورقم هاتفك مع فيسبوك

الرسالة تظهر بشكل تدريجي وتلقائي لجميع المستخدمين عند تشغيل لتطبيق واتس اب Whatsapp وستكون على هذا الشكل الرسالة باللغة الانجليزية لان لغة جهازي انجليزي وستصلك بالعربي ولكن بنفس الطريقة.

كيف تمنع واتس اب من مشاركة بياناتك ورقم هاتفك مع فيسبوك | بحرية درويد

بعد ان تظهر لك الرسالة لا تقوم بالضغط على زر الموافقة انزل للاسفل الى ان تصل الى خيار وامامه علامة صح تقوم بازالته وستظهر لك رسالة بانه لن يتم مشاركة بياناتك مع واتس اب وتضغط موافق

كيف تمنع واتس اب من مشاركة بياناتك ورقم هاتفك مع فيسبوك | بحرية درويد

اذا قمت بالضغط على موافق قبل ان تعرف ما هي هذه الشروط يمكنك ان تتراجع عن الموافقة في مهلة مدتها 30 يوم من تاريخ الموافقة وذلك من خلال اعدادات تطبيق واتس اب – الحساب – ستجد خيار جديد لمشاركة بياناتك تقوم بازالة علامة الصح 

كيف تمنع واتس اب من مشاركة بياناتك ورقم هاتفك مع فيسبوك | بحرية درويد

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى