no

اخيرا لعبة فيفا 2017 " FIFA Mobile Soccer " على جوجل بلاي



تحميل لعبة فيفا 2017 FIFA Mobile Soccer
اخيرا لعبة فيفا 2017 " FIFA Mobile Soccer " على جوجل بلاي
اكدث شركة Electronic Arts المعروفة ب EA في شهر اغسطس الماضي عن نيتها اطلاق نسخة جديدة من لعبة فيفا 2017 FIFA 2017 لاجهزة الاندرويد والاي او اس IOS هذا الخريف. لكن تفاجأنا لنكتشف ان اللعبة قد تم اطلاقها على متجر جوجل بلاي بدون اي فعاليات او مؤتمرات لاطلاق لعبة FIFA 2017.

لكن ما فاجأنا اكثر هو ان الشركة لم تطلق اللعبة بنفس الاسماء المعتادة مثل فيفا 2015 او فيفا 2016 او فيفا 2017 بل اعطتها اسم جديد وهو FIFA Mobile Soccer. في اعتقادي قامت باعطائها هذا الاسم بسبب انها مخصصة بشكل اكبر للاجهزة المحمولة وليس كسابقاتها كانت مكملة للعبة فيفا على منصات الالعاب.

رابط تحميل لعبة فيفا 2017 - FIFA Mobile Soccer  في نهاية التدوينة لكن لغاية اللحظة اللعبة غير متاحة للتحميل فقط يمكنك عمل تسجيل مسبق Pre Register ليتم اعلامك فور توفر اللعبة للتحميل وهو قريب جدا


قدامى المحاربين في لعبة فيفا FIFA سيكونون سعداء جدا بسبب التطوير الذي سيلاحظونه على لعبة فيفا 2017 FIFA Mobile Soccer اضافو للعبة اوضاع جديدة للهجوم وللعب بحيث يمكنك ان تلعب من جوالك مع اشخاص وفرق اخرى لاشخاص اخرين من حول العالم.


كما قام مطورو لعبة فيفا FIFA Mobile Soccer بتطوير اسلوب التحكم في اللعبة مثل اللعب الالي او اللعب باستخدام عصى التحكم الافتراضية التى ستظهر لك على الشاشة او عن طريق الايماءات.


ايضا لتطوير لعبة فيفا عن سابقتها اضاف المطورين جميع البطولات المختلفة من حول العالم ليصبح عددها 30 بطولة بالاضافة الى 650 فريق و 17,000 لاعب حقيقي.

النقطة الرائعة والتى شهدت تغيير لعبة فيفا 2017 - FIFA Mobile Soccer ان حجم اللعبة صغير جدا مقارنة مع النسخ السابقة من اللعبة حجم اللعبة لا يتجاوز 100 ميجا بايت.

لعبة فيفا 2017 - FIFA Mobile Soccer  ستعمل على جميع الاجهزة بنظام اندرويد 4.1 واكثر وعلى اجهزة الايفون.


وللاسف لعبة فيفا 2017 - FIFA Mobile Soccer تحتاج لاتصال دائما بالانترنت كسابقتها كنت اتمنى ان تعمل بدون اتصال انترنت ولكن للاسف تحتاج الى انترنت. وكما العادة يمكنك شراء اللاعبين وتطويرهم عبر شرائك من خلال متجر لعبة فيفا



لعبة فيفا 2017 - FIFA Mobile Soccer  متوفرة الان على متجر جوجل بلاي بشكل رسمي ولكن لا يمكنك تحميل اللعبة فقط يمكنك ان تقوم بالتسجيل ليتم اعلامك في حال اذا ما اصبحت متاحة للتحميل من الممكن ان تصبح متاحة للجميع في اي لحظة.





اخيرا لعبة فيفا 2017 " FIFA Mobile Soccer " على جوجل بلاي Reviewed by Nezar Kamel on 9/06/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.