no

احمي خصوصيتك من خلال تطبيق الالة الحاسبة!!



تحميل تطبيق Calculator Vault
احمي خصوصيتك من خلال تطبيق الالة الحاسبة!!

تخيل انك تقوم بشحن جوالك وانت بعيد عنه وقام احد المتطفلين بدون علمك بالعبث في هاتفك والوصول الى صورك الشخصية وارقامك ورسائلك.. مصيبة اليس كذلك. هنا يأتي دور تطبيقات حماية الملفات والتطبيقات في موضوع اليوم اقدم لكم تطبيق فريد من نوعه فمن خلاله يمكنك ان تقوم باخفاء الملفات الصور الفيديوهات حتى التطبيقات من خلال تطبيق الة حاسبة!! عجيب اليس كذلك.

مشكلة تطبيقات الحماية هو ان المتطفل على خصوصيتك سيبحث عن تطبيق اخفاء الصور او التطبيقات ويقوم بحذفه وبذلك سيتمكن من الوصول الى مراده. لكن من خلال تطبيق Calculator Vault لن يعرف ان تطبيق الالة الحاسبة على جوالك هو السبب وراء اخفاء صورك فيديوهات وحتى تطبيقاتك.

طريقة استخدام تطبيق الالة الحاسبة Calculator Vault لاخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات

بعد تحميل تطبيق Calculator Vault تقوم بادخال كلمة السر التى تريد ان تستخدمها للدخول الى الملفات المخفية والى اعدادات التطبيق وتعيد ادخالها مرة اخرى

سيطلب منك الان ادخال سؤال التحقق في حال نسيت كلمة السر واجابة لهذا السؤال على سبيل المثال what is your pet name او اي سؤال اخر هذا السؤال والاجابة مهم في حال نسيت كلمة السر التى ادخلتها سابقا


في حال نسيت كلمة السر وتريد تعيين كلمة سر جديدة تدخل في الالة الحاسبة الرقم الثالي 11223344 وسيطلب منك ادخال السؤال والجواب الذان قمت بتعينهما وادخال كلمة السر الجديدة.


الان تكون قد دخلت الى واجهة التطبيق الرئيسية ويمكنك الان بالضغط على اشارة (+) اختيار الملفات التى تريد اخفائها وتضغط بعدها على اشارة القفل. مبروك عليك تم اخفاء الصور او الملفات التى تريد اخفائها.


لتقوم بازالة الاخفاء للملفات تدخل على الالة الحاسبة وتدخل كلمة المرور وستظهر امامك الملفات المخلفية تضغط عليها وتحددها وتختار اشارة ازالة الاخفاء 


لاخفاء التطبيقات تقوم بالضغط على اشارة Applock وسيطلب منك اختيار نمط Pattern ليكون بمثابة القفل للتطبيقات وتختار التطبيقات من خلال القائمة التى ستظهر امامك فقط ضع اشارة القفل وسيتم اقفال التطبيقات.


عند محاولة اي تطبيق سيطلب منك ادخال النمط الذي قمت بتعيينه كما هو موضح في الصورة التالية


تنبيه هام
في حال اردت حذف التطبيق تأكد من انك قمت باسترجاع الملفات بالطريقة المشروحة. موقع بحرية درويد غير مسؤول عن ضياع اي ملفات في حال قمت بحذف التطبيق قبل استرجاع الملفات.










احمي خصوصيتك من خلال تطبيق الالة الحاسبة!! Reviewed by Nezar Kamel on 11/03/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.