no

انطلاق تخفيضات البلاك فريدي الصيني على موقع gearbest



انطلاق تخفيضات البلاك فريدي الصيني على موقع gearbest

لا يفوت موقع جير بست Gearbest اي مناسبة الا وشارك فيها بعروض وتخفيضات على منتجات موقعه. من المعروف وفي كل عام واخر جمعة من شهر نوفمبر تعلن كبرى المواقع والمتاجر في امريكا تخفيضات وعروض على منتجات مواقعها تصل الى اقل من نصف السعر الاصلي وتسمى ب البلاك فرايدي Black Friday. هذا العام استبق موقع جيربست العروض الامريكية وقام باطلاق حملة بلاك فرايدي باسم 11-11 تشمل التخفيض على العديد من منتاجات الموقع المختلفة

تخفيضات موقع Gearbest تبدأ من اليوم ولكن التخفيضات الكبرى ستكون يوم الجمعة بتاريخ 11-11-2016 ستجد العديد من منتجات الموقع معروضة باسعار اقل من النصف. والجميل عند شرائك من هذا الموقع لن تحتاج لدفع رسوم شحن ان اردت يمكنك ان تستقبل منتجاتك مجانا الى باب بيتك بدون دفع اي رسوم شحن.


التخفيضات تشمل العديد من المنتجات طائرات بدون طيار اجهزة جوال من مختلف الشركات الصينية الرائدة ساعات ذكية والعديد من المنتجات الاخرى للاطلاع على القائمة الكاملة لهذه التخفيضات اضغط هنا

طريقة الحصول على كوبونات التخفيض للمنتجات المعروضة تضغط على كلمة Get YOUR Coupon ويظهر لك كوبون التخفيض.

تضيف المنتج الى سلة الشراء وتضيف كود التخفيض وتحصل على العرض على المنتج


الجدير بالذكر ان عدد كوبونات التخفيض قليل جدا لذلك سارعو قبل ان تنفذ كوبونات التخفيض

كما ان الموقع يقدم بهذه المناسبة عرض رائع للحصول على هدايا مجانية تحت اسم Gift Rain الهدايا تمطر فكل المطلوب منك هو ان تضغط هنا ليتم تحويلك لصفحة يجب ان تقوم بمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي المذكورة وتقوم بجمع النقاط واستبدال هذه النقاط من تاريخ 11 -11 وحتى تاريخ 16-11.




هذه المقالة اعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها.


انطلاق تخفيضات البلاك فريدي الصيني على موقع gearbest Reviewed by Nezar Kamel on 11/07/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.