no

تطبيق Draw on screen سيضيف لجوالك ميزة الكتابة والرسم على الشاشة



تطبيق Draw on screen سيضيف لجوالك ميزة الكتابة والرسم على الشاشة

لا يمر يوم اثناء استخدامك لجوالك الاندرويد الا واحتجت الى تصوير الشاشة وتوضيح نقاط معينة على الشاشة التى قمت بتصويرها وارسالها لاصدقائك على شبكات التواصل. لكن لتقوم بهذه الخطوة تحتاج الى جوال مزود بقلم مثل الاجهزة من سلسلة سامسونج جالكسي نوت 4,5,7 لان هذه الميزة محصورة على هذه الاجهزة. تطبيق Draw on screen سيضيف لك ميزة الكتابة والرسم على شاشة جوالك الاندرويد ايا كان نوعه طالما كان يعمل بنظام اندرويد 4.1 واكثر.

طريقة الكتابة والرسم على الشاشة مثل جوال جالكسي نوت 7


بعد تحميل تطبيق Draw on screen سيظهر لك شريط في جانب الشاشة الايسر ويمكنك تغيير مكانه ومن خلاله يمكنك التحكم في التطبيق واختيار ما الذي تريد القيام فيه. فيمكنك ان تقوم بالرسم والكتابة على شاشة جوالك واخفاء شريط تطبيق Draw on screen من الظهور من خلال الضغط على اشارة العين في الشريط وبعدها يمكنك تصوير الشاشة.



ايضا يمكنك التراجع عن اخر الرسوم والكتابات التى قمت بها من خلال الضغط على اشارة السهم. كما يمكنك ان تقوم بحذف كافة الرسوم من خلال الضغط على اشارة السلة.


تطبيق Draw on screen مفيد جدا في حال اردت توضيح نقاط معينة لصديقك او ان تلفت انتباهه الى نص معين في مقالة قرأتها على الانترنت.







تطبيق Draw on screen سيضيف لجوالك ميزة الكتابة والرسم على الشاشة Reviewed by Nezar Kamel on 12/03/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.