no

التقط صور ثلاثية الابعاد 3D من خلال تطبيق SCANN3D



التقط صور ثلاثية الابعاد 3D من خلال تطبيق SCANN3D

الصور ثلاثية الابعاد او كما تسمى 3D هذا النوع من الصور يحتاج الى كاميرات خاصة وبتقنيات عالية جدا لالتقاط هذه الصور ولكن لم يعد الوضع كذلك فمن خلال تطبيق SCANN3D يمكنك التقاط صور ثلاثية الابعاد للمجسات والاشكال مباشرة من خلال جوالك الاندرويد. ستتمكن من مشاهدة المجسم المصور من كل الزوايا ويمكنك تحريكه على الشاشة ومشاهدته من الزاويا التى تريدها.


شرح طريقة التقاط صور ثلاثية الابعاد 3D من خلال جوالك الاندرويد وتطبيق SCANN3D


بعد تحميل تطبيق SCANN3D ستقوم الان بتسجيل دخول بحساب تجريبي عبر ادخال اسمك في الخانة الموضحة في الصورة. بعدها ستظهر لك عدة خيارات تختار منها انشاء مشروع جديد New Model


الان سيتم تحويلك الى واجهة التطبيق الرئيسية لالتقاط الصور لانشاء صور ثلاثية الابعاد من خلال الجوال. تقوم بتصوير المجسم صور متتالية وتدور حول المجسم وتلقتط صور متتالية اثناء دورانك حول المجسم. مع العلم انه يجب ان يكون المجسم قريب منك وتكون الاضاءة من الاعلى ولا يوجد ظل اثناء التصوير 


عند الانتهاء من التقاط الصور تقوم بالضغط على اشارة صح ويقوم التطبيق الان بتجميع الصور لانشاء صورة ثلاثية الابعاد

يمكنك ان تقوم بازالة اي من الصور اذا كانت غير واضحة او اذا اخطأت في تصويرها من خلال الرجوع للقائمة الرئيسية للتطبيق واختيار My Models ويمكنك حذفها بسهولة تامة.



عند الانتهاء ستحصل على صورة ثلاثية الابعاد للمجسم الذي قمت بتصويره. لكن ومن تجربتي للتطبيق النتيجة ليست ممتازة ولكن التطبيق في النسخة التجريبية ومن المتوقع انه عندما يصدر بشكل رسمي سيكون افضل بكثير من هذه النسخة.


يمكنك تحميل تطبيق SCANN3D مجانا من جوجل بلاي على اجهزة الاندرويد بنظام اندرويد 4.1 واكثر







التقط صور ثلاثية الابعاد 3D من خلال تطبيق SCANN3D Reviewed by Nezar Kamel on 12/13/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.