العاب

تحذير من تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN على اجهزة الاندرويد

تحذير من تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN على اجهزة الاندرويد | بحرية درويد
تحذير من تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN على اجهزة الاندرويد

شركة نينتيندو لعبتها اطلقت الجديدة  لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN في 15 ديسمبر فقط لاجهزة الايفون هذه اللعبة التى حصلت على شعبية كبيرة على الاجهزة العاملة بنظام الايفون لدرجة انها تصدرت المركز الاول من الساعات الاولى منذ اطلاق اللعبة على متجر تطبيقات الايفون . للاسف لكن لعبة Super Mario RUN غير متوفر للاجهزة العاملة بنظام الاندرويد بالرغم من توفر العديد من النسخ المقلدة من اللعبة والتى يمكنك تحميلها بصغية APK من خارج المتجر ولكن هل هذه النسخ آمنة ام لا ? دعونا نعرف الاجابة ..

 

اقرأ ايضا:

توقع عن ماذا بحث العرب عام 2016 من خلال اللعبة العربية “شوف العرب”

حمل لعبة الاكشن afterpulse لعبة عالية الدقة لاجهزة الاندرويد

من اين يمكنك تحميل لعبة سوبر ماريو لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN بصيغة APK لاجهزة الاندرويد؟

العديد من مستخدمي اجهزة الاندرويد لا يطيقون صبرا ليحصلو على اللعبة وانا منهم ويلجأو للبحث عبر محركات البحث عن تحميل لعبة سوبر ماريو لاجهزة الاندرويد بصيغة APK ولكن ما يجهله الكثيرون ان كل النسخ المتوفرة حاليا هي نسخ ملغومة بمعنى انها تطلب منك صلاحيات كثيرة جدا ولا علاقة لها باللعبة Aplicații APK وبعضها يقوم بتحميل اضافات جديدة بدون اذنك بمجرد تحميل ملف APK وكل هذا سيؤدي الى اختراق جه زاد راد. وال ضضضخخخخخجد ض تبببب حسحك

تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN بصيصة ​​APK لاجهزة الاندرويد غير ممكن !!

لا تقوم بتحميل اي نسخ من لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN الا عند صدورها في المتجر وبشكل رسمي واذا صدرت نسخ بصيغة APK من اللعبة سنكون من اوائل الناس لنخبركم بذلك لذلك حفاظا على خصوصيتك وبياناتك لا تقوم بتحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN بصيغة APK حاليا.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى