no

تحذير من تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN على اجهزة الاندرويد



تحذير من تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN على اجهزة الاندرويد

اطلقت شركة نينتيندو لعبتها الجديدة لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN في 15 ديسمبر فقط لاجهزة الايفون هذه اللعبة التى حصلت على شعبية كبيرة على الاجهزة العاملة بنظام الايفون لدرجة انها تصدرت المركز الاول من الساعات الاولى منذ اطلاق اللعبة على متجر تطبيقات الايفون. لكن للاسف لعبة SUPER MARIO RUN غير متوفر للاجهزة العاملة بنظام الاندرويد بالرغم من توفر العديد من النسخ المقلدة من اللعبة والتى يمكنك تحميلها بصغية APK من خارج المتجر ولكن هل هذه النسخ آمنة ام لا؟ دعونا نعرف الاجابة..

اقرأ ايضا:

من اين يمكنك تحميل لعبة سوبر ماريو  لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN بصيغة APK لاجهزة الاندرويد؟


العديد من مستخدمي اجهزة الاندرويد لا يطيقون صبرا ليحصلو على اللعبة وانا منهم ويلجأو للبحث عبر محركات البحث عن تحميل لعبة سوبر ماريو لاجهزة الاندرويد بصيغة APK ولكن ما يجهله الكثيرون ان كل النسخ المتوفرة حاليا هي نسخ ملغومة بمعنى انها تطلب منك صلاحيات كثيرة جدا ولا علاقة لها باللعبة اساسا وبعضها يقوم بتحميل اضافات جديدة بدون اذنك بمجرد تحميل ملف APK وكل هذا سيؤدي الى اختراق جهازك والحصول على بياناتك بسهولة تامة من قبل المبرمجين لهذه اللعبة. والبعض الاخر تجدها تشبهه النسخة الرسمية من اللعبة ولكنها مليئة بالاعلانات المزعجة جدا والتى لن تستطيع التحكم في جوالك بسببها.






تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN بصيغة APK لاجهزة الاندرويد غير ممكن!!


لا تقوم بتحميل اي نسخ من  لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN الا عند صدورها في المتجر وبشكل رسمي واذا صدرت نسخ بصيغة APK من اللعبة سنكون من اوائل الناس لنخبركم بذلك لذلك حفاظا على خصوصيتك وبياناتك لا تقوم بتحميل  لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN بصيغة APK حاليا.




تحذير من تحميل لعبة سوبر ماريو SUPER MARIO RUN على اجهزة الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 12/24/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.