no

خمس اجهزة واكسسوارات الكترونية مهمة جدا بسعر لا يصدق!!



خمس اجهزة واكسسوارات الكترونية مهمة جدا بسعر لا يصدق!!

تتسابق المتاجر الالكترونية حول العالم في هذه الفترة من العام في تقديم عروض وتخفيضات على اسعار ومنتجات مواقعها موقع TomTop المتجر الصيني الشهير يقدم عروض سريعة على اسعار منتجات موقعه الالكترونية وغيرها من الاكسسوارت الجدير بالذكر ان موقع موقع TomTop يقدم ميزة رائعة وهي ميزة الشحن المجاني للمنتجات لجميع دول العالم. كما هي العادة سأقدم لكم بعض من اهم المنتجات الالكترونية من اكسسوارات وكاميرات وجوالات باسعار منافسة وجميلة.

سماعة الاذن Arealer BlackCube (السعر 17 دولار فقط)

الذي اعجبني في سماعة الاذن Arealer BlackCube هو انها مشابهة تماما لسماعات سامسونج الجديدة Gear IconX  بحيث ان تصميمها مشابه لتصميم سماعات سامسونج ولكن بدل من السماعتين سماعة واحدة فقط. تحتوي ايضا على علبة صندوق بلاستيكي لحمايتها ولشحنها كما ان هذا الصندوق الصغير والانيق يحتوي على بطارية مدمجة لشحن السماعة في وقت لاحق. يمكنك توصيل السماعة عبر البلوتوث 4.1 السريع جدا. كما انها مزودة بمايك يمكنك الرد على المكالمات مباشرة من خلالها.








الكاميرا الرياضية Andoer Q3H (السعر 49 دولار فقط)

لعشاق التصوير وعشاق الرياضات الحركة اقدم لكم الكاميرا الرياضية Andoer Q3H. هذه الكاميرا مزودة بعدسة تصوير بدقة 16 ميجا بكسل كما انها مزودة بشاشة من الخلف مدمجة يمكنك ان تشاهد ما تصوره مباشرة. والجميل في الامر يمكنك توصيلها عبر الواي فاي بهاتفك ويمكنك مشاهدة ما تقوم بتصويره. يمكنك تصوير فيديوهات من خلال الكاميرا بدقة 4K وبعدد اطارات 25 اطار في الثانية. 







شاحن السيارة وقطعة بلوتوث Roidmi 2S (السعر 17 دولار فقط)

من اروع القطع التى اعجبتني ستمكنك قطعة Roidmi 2S من توصيل جوالك مع راديو السيارة حتى وان لم يكن راديو السيارة يدعم تقنية البلوتوث. كما انها مزودة بمدخلي USB لتشحن من خلالها جهازين في نفس الوقت. رائعة جدا ومفيدة وسعرها ممتاز جدا






تلفزيون الاندرويد NEXBOX A95X (السعر 44 دولار فقط)

اذا كان لديك شاشة تلفزيون قديمة ولا تدعم التقنيات الحديثة مثل تشغيل التطبيقات والعاب الجوال عليها انصحك ان تجرب تلفزيون الاندرويد NEXBOX A95X هذا الجهاز الرائع سيمكنك من تحويل اي شاشة تلفزيون عادية او قديمة الى تلفزيون ذكي يمكنك من خلالها تشغيل تطبيقات والعاب اجهزة الاندرويد عليها وعرض اليوتيوب وغيره. مواصفاته رائعة يأتي بنظام اندرويد 6.0 مارشميلو ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت ذاكرة تخزينية 16 جيجا بايت معالج S905X رباعي النواة.








جوال OUKITEL U20 Plus (السعر 90 دولار فقط)

اذا كنت تبحث عن جوال ثانوي بمواصفات وتصميم جميل وسعر ممتاز انصحك ان تأخذ نظرة على جوال OUKITEL U20 Plus هذا الجهاز يأتي بتصميم مشابهه تماما لتصميم الايفون من الخارج ونظام اندرويد من الداخل ليس هذا فحسب ايضا يأتي بمعالج MTK6737T رباعي النواة وذاكرة عشوائية 2 جيجا وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت كما ان الجهاز مزود بكاميرا مزدوجة من الخلف بدقة 13.0 + 0.3 ميجا بايت وحساس بصمة لقفل الجهاز ايضا اسفل الكاميرا الخلفية. سعر الجهاز لا يتجاوز 90 دولار امريكي.












خمس اجهزة واكسسوارات الكترونية مهمة جدا بسعر لا يصدق!! Reviewed by Nezar Kamel on 12/14/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.