no

كن اول من يجرب تطبيق جوجل الجديد Toontastic 3D لانشاء افلام كرتون



كن اول من يجرب تطبيق جوجل الجديد Toontastic 3D لانشاء افلام كرتون
كن اول من يجرب تطبيق جوجل الجديد Toontastic 3D لانشاء افلام كرتون
اطلقت شركة جوجل تطبيقها الجديد كليا Toontastic 3D هذا التطبيق المميز الذي سيمكنك من انشاء الافلام الكرتونية القصيرة ويمكنك ان تقوم انت باخراج هذه الافلام وتحريك شخصيات الفلم واضافة المؤثرات الصوتية اليه والاجمل من هذا كله رسم شخصياتك الخاصة واطلاق العنان لمخيلتك لتبدع. الجميل في تطبيق Toontastic 3D هو انك ستستمتع في انتاج هذه اللقطات وتقوم بتحريكها كما تشاء بسهولة تامة بحيث يمكن لطفل ان يقوم بانتاج افلامه الكرتونية القصيرة بنفسه.


اقرأ ايضا:

تطبيق Toontastic 3D افضل تطبيق مجاني لانتاج افلام كرتونية قصيرة عالية الدقة


بعد تحميل تطبيق Toontastic 3D تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها يمكنك اختيار نوعية العمل الذي تريد انتاجه بحيث يمكنك اختيار بين ثلاث اقسام اساسية من الاعمال الانتاجية الممكن القيام بها من خلال التطبيق. فلم قصير او فلم علمي او فلم كلاسيكي.

بعد اختيار نوعية الفلم الذي تريد انتاجه تظهر لك واجهة اخرى توضح سير عملك على هذا الفلم مقدمة الفلم منتصف الفلم ونهاية الفلم


الان يمكنك اختيار شخصيات الفلم التى تريدها في فلمك القصير يمكنك اضافة شخصيات بقدر ما تشاء الى اللقطة. ايضا يمكنك رسم شخصياتك الخاصة ايضا يمكنك التعديل على الشخصيات الاساسية واضافة صورتك الشخصية اليها.



بعد اضافة الشخصيات الى اللقطة يمكنك توزيعهم على اماكنهم في المشهد تحريكهم وكل حركة تقوم بها يتم تسجيلها في الفلم كما يمكنك في اثناء التصوير اضافة صوتك الى الفلم بالاضافة. كما يمكنك اضافة المؤثرات الصوتية على اللقطة لتزيد من جمالية الفلم. 



لكن للاسف تطبيق Toontastic 3D لايدعم اللغة العربية حتى اللحظة وهذا ما يحدث للاسف من كل مطوري التطبيقات الاجانب تجاهل اللغة العربية.








كن اول من يجرب تطبيق جوجل الجديد Toontastic 3D لانشاء افلام كرتون Reviewed by Nezar Kamel on 1/15/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.