اخبار الاندرويدتطبيقات

حمل اقوى برنامج خرائط وملاحة GPS بدون انترنت تطبيق Citymaps

حمل اقوى برنامج خرائط وملاحة GPS بدون انترنت تطبيق Citymaps
حمل اقوى برنامج خرائط وملاحة GPS بدون انترنت تطبيق Citymaps

تعتبر تطبيقات الملاحة والخرائط من اهم التطبيقات المتوفرة على الاجهزة المحمولة سواء كانت هذه الاجهزة هواتف او اجهزة لوحية لان هذه التطبيقات توفر علينا عناء ومشقة البحث عن اماكن في بلدك او في بلدان اخرى تزورها كما انها توفر ميزة الارشاد السياحي. فيمكنك من خلال هذه التطبيقات ادخال العنوان الذي تريد زيارته وسيتكفل التطبيق بتزويدك بخريطة حتى تصل الى هدفك. تطبيق Citymaps هو تطبيق خرائط وملاحة مستخدما تقنية GPS (تحديد المواقع العالمي) بدون انترنت بحيث يمكنك ان تقوم بتحميل خريطة بلدك او خريطة البلد الذي تزوره ويمكنك ان تتجول في المدينة وزيارة معالمها السياحية بسهولة تامة. بالاضافة الى ميزة ان التطبيق يعمل (اوفلاين) بدون انترنت بحيث يمكنك ان تقوم باستخدام التطبيق حتى وان لم يتوفر لديك اتصال انترنت.

اقرأ ايضا:

افضل 4 تطبيقات خرائط وملاحة للاندرويد

افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد

شرح تطبيق Citymaps للملاحة والخرائط بدون انترنت

بعد تحميل تطبيق Citymaps وتفعيل ميزة GPS سيقوم التطبيق باظهار موقعك على الخريطة. يمكنك انشاء حساب على التطبيق لتقوم بتحديد موقع اصدقائك على الخريطة شرط ان يكونو يستخدمو نفس التطبيق بالاضافة الى تقييم الاماكن السياحية التى تزورها على الخريطة ومشاركة تجربتك مع الاخرين

انشاء حساب على تطبيق Citymaps
انشاء حساب على تطبيق Citymaps

بعدها ستظهر خريطة بلدك ويمكنك تحميل خريطة بلدك او البلد الذي تزوره لتتصفح موقعك بدون انترنت مثل ما هو موضح في الصورة التالية. تطبيق Citymaps يوفر مجانا امكانية البحث عن الاماكن بالاضافة الى امكانية الملاحة اوفلاين واظهار موقعك على الخريطة لحظة بلحظة ايضا ستوفر لك ميزة الارشاد على الطريق.

طريقة تحميل خرائط المدن على تطبيق Citymaps
طريقة تحميل خرائط المدن على تطبيق Citymaps

ايضا يوفر التطبيق ميزة تظهر لك كل الاماكن السياحية والترفيهية في المنطقة المحيطة بك وتقييم رواد هذه الاماكن ويمكنك ان تقوم باضافة تقييمك لتشارك تجربتك مع مستخدمي تطبيق Citymaps. كما يمكنك ان تقوم بتحديد امكانك المفضلة والاماكن المفضلة لاصدقائك على الخريطة وتخزينها على التطبيق لتصل اليها بشكل اسرع.

تقييم للاماكن السياحية من قبل المستخدمين
تقييم للاماكن السياحية من قبل المستخدمين

تحميل تطبيق Citymaps مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى