اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Emolfi سيظهر مشاعرك على الصور بطريقة ممتعة

شرح تطبيق Emolfi لتحويل مشاعرك الى صور واقعية
تطبيق Emolfi سيظهر مشاعرك على الصور بطريقة ممتعة

لا ينفك مطوري تطبيقات الجوال سواء كان اندرويد او IOS باطلاق تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي بحيث تعتمد هذه التطبيقات على برمجيات من شأنها التعامل مع امور واقعية وتحليلها واعطائك نتائج واقعية مثل تطبيق بريزما. على سبيل المثال تطبيق Emolfi يعتمد على الذكاء الاصطناعي لقراءة حالتك العصبية عبر التقاط صور بكاميرا التطبيق واضافة تأثيرات مناسبة لها اذا كنت غاضب او سعيد و ستكون التأثيرات المضافة للصورة عصبية او سعيدة وبذلك ستعبر عن مشاعرك من خلال الصور. كما ان التطبيق يقوم ايضا بانتاج الصور المتحركة GIF لتعبر عن الحالة العصبية بشكل اجمل واقوى، لكن للاسف لا يمكن اختيار ذلك وسينتج التطبيق الصور بشكل تلقائي وتكون اما صور عادية او بصيغة GIF.

مراجعات سابقة لتطبيقات ” تعديل صور”

حوّل الصور على جوالك الى صور مرسومة بأيدي محترفين في الرسم من خلال تطبيق GoArt

حمل تطبيق الفوتوشوب الجديد لاجهزة الاندرويد Photoshop fix

شرح تطبيق Emolfi لتحويل مشاعرك الى صور واقعية

بعد تحميل تطبيق Emolfi ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق وهي عبارة عن كاميرا اعتيادية يمكنك من خلالها التصوير باستخدام الكاميرا الامامية او الخلفية وحتى تفعيل فلاش الكاميرا.

الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق Emolfi
الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق  Emolfi

الان لتلقط صورة تظهر غضبك على سبيل المثال ستقوم بعمل وجهه غاضب وتلتقط الصورة وسيقوم التطبيق بتحليل الحالة العصبية ومعرفة مشاعرك واختيار التأثيرات المناسبة لها. 

تطبيق Emolfi سيظهر مشاعرك على الصور بطريقة ممتعة | بحرية درويد
تلتقط الصورة وتترك تطبيق  Emolfi يقوم بالسحر

بعد ان تظهر لك النتائج يمكنك ان تضغط على Another Look  وسيقوم تطبيق Emolfi باضافة تأثيرات جديدة على صورتك

ستحصل عل عدد من التأثيرات المختلفة

للأسف تطبيق Emolfi يحتاج الى اتصال بالانترنت بشكل دائما ليعمل آمل في التحديثات القادمة ان يتم حل هذه المشكلة كما تم حلها على تطبيق بريزما.

تحميل تطبيق Emolfi مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى