no

تطبيق Emolfi سيظهر مشاعرك على الصور بطريقة ممتعة



شرح تطبيق Emolfi لتحويل مشاعرك الى صور واقعية
تطبيق Emolfi سيظهر مشاعرك على الصور بطريقة ممتعة

لا ينفك مطوري تطبيقات الجوال سواء كان اندرويد او IOS باطلاق تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي بحيث تعتمد هذه التطبيقات على برمجيات من شأنها التعامل مع امور واقعية وتحليلها واعطائك نتائج واقعية مثل تطبيق بريزما. على سبيل المثال تطبيق Emolfi يعتمد على الذكاء الاصطناعي لقراءة حالتك العصبية عبر التقاط صور بكاميرا التطبيق واضافة تأثيرات مناسبة لها اذا كنت غاضب او سعيد و ستكون التأثيرات المضافة للصورة عصبية او سعيدة وبذلك ستعبر عن مشاعرك من خلال الصور. كما ان التطبيق يقوم ايضا بانتاج الصور المتحركة GIF لتعبر عن الحالة العصبية بشكل اجمل واقوى، لكن للاسف لا يمكن اختيار ذلك وسينتج التطبيق الصور بشكل تلقائي وتكون اما صور عادية او بصيغة GIF.

مراجعات سابقة لتطبيقات " تعديل صور"



شرح تطبيق Emolfi لتحويل مشاعرك الى صور واقعية


بعد تحميل تطبيق Emolfi ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق وهي عبارة عن كاميرا اعتيادية يمكنك من خلالها التصوير باستخدام الكاميرا الامامية او الخلفية وحتى تفعيل فلاش الكاميرا.
الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق  Emolfi
الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق  Emolfi

الان لتلقط صورة تظهر غضبك على سبيل المثال ستقوم بعمل وجهه غاضب وتلتقط الصورة وسيقوم التطبيق بتحليل الحالة العصبية ومعرفة مشاعرك واختيار التأثيرات المناسبة لها. 
تلتقط الصورة وتترك تطبيق  Emolfi يقوم بالسحر

بعد ان تظهر لك النتائج يمكنك ان تضغط على Another Look  وسيقوم تطبيق Emolfi باضافة تأثيرات جديدة على صورتك

ستحصل عل عدد من التأثيرات المختلفة

للأسف تطبيق Emolfi يحتاج الى اتصال بالانترنت بشكل دائما ليعمل آمل في التحديثات القادمة ان يتم حل هذه المشكلة كما تم حلها على تطبيق بريزما.






تطبيق Emolfi سيظهر مشاعرك على الصور بطريقة ممتعة Reviewed by Nezar Kamel on 4/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.