no

احمي حسابك على واتس اب من الاختراق عبر هذه الطريقة الخطيرة!!



شرح طريقة معرفة الاجهزة المتصلة بحسابك الواتس اب وحمايته من الاختراق
احمي حسابك على واتس اب من الاختراق عبر هذه الطريقة الخطيرة!!

الواتس اب هو اكبر تطبيق للتواصل عبر الجوال بالرسائل النصية او ارسال الصور او الرسائل الصوتية. لذلك دائما ما يكون هذا التطبيق عرضة لمحاولات الاختراق المتكررة للوصول الى المحادثات والخصوصيات. كما تعلم عزيزي القارئ تتوفر نسخة خاصةة من برنامج واتس اب لاجهزة الكمبيوتر تمكنك من الدردشة واجراء المحادثات عبر الواتس اب من خلال اجهزة الكمبيوتر ولكنن هذه الميزة تعتبر خطيرة نوعا ما بسبب انه من الممكن ان تقوم بالدخول لحساب اي شخص بمجرد فتح تطبيق الواتس اب على ايي جوال والدخول الى خيار واتس اب ويب وقراءة كود QR الموجود على نسخة الكمبيوتر باستخدام جوالك وبذلك يمكنك قراءة كافةة الرسائل الواردة الى حساب الواتس اب الذي قمت باختراقه. في موضوع اليوم سأضع بين ايديكم طريقة منع اي شخص من اختراق حسابك الواتس اب بهذه الطريقة وكيف تعرف اذا كان حسابك الواتس اب مخترق!


شرح طريقة معرفة الاجهزة المتصلة بحسابك الواتس اب وحمايته من الاختراق


لتتأكد من حساب الواتس اب الخاص بك انه غير متصل باجهزة اخرى كل المطلوب منك ان تقوم بتحميل نسخة الواتس اب لاجهزة الكمبيوتر وتفعيل حسابك على الكمبيوتر. شرح طريقة تثبيت برنامج الواتس اب على الكمبيوتر

من ثم على جوالك تقوم بفتح حساب الواتس اب الخاص وتضغط على قائمة الاعدادات وتختار واتس اب ويب WhatsApp Web. هنا ستظهر لك كافة الاجهزة المتصلة بحسابك الواتس اب عبر الكمبيوتر. اذا وجدت اي اجهزة متصلة من فترة طويلة او تختلف في اصدار الويندوز قم بحذفها جميعا من خلال الضغط على " تسجيل الخروج من كافة اجهزة الكمبيوتر Log out from all computer" ويفضل القيام بهذه الخطوة من فترة الى اخرى اذا كنت تعطي الهاتف لغرباء كثيرا.
تفتح تطبيق واتس اب وتختار من الاعدادات "واتس اب ويب"
تفتح تطبيق واتس اب وتختار من الاعدادات "واتس اب ويب"

وبذلك تكون قد قمت بحماية حسابك الواتس اب من الاختراق وفي حال كان حسابك مخترق تكون قد حذفت الاجهزة التى تمنكت  من اختراقك. 

نصيحة
حتى تتجنب الاختراق بهذه الطريقة قم بتأمين تطبيق الواتس اب بكلمة مرور او احمي جوالك بالكامل عبر اضافة نمط او كلمة مرور. اتبع الشرح التالي لقفل التطبيقات بكلمة سر


احمي حسابك على واتس اب من الاختراق عبر هذه الطريقة الخطيرة!! Reviewed by Nezar Kamel on 4/09/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.