عروض وتخفيضات

كوبونات تخفيض على 3 اكسسوارت من شركة شاومي مفيدة في حياتنا اليومية

كوبونات تخفيض على 3 اكسسوارت من شركة شاومي مفيدة في حياتنا اليومية
كوبونات تخفيض على 3 اكسسوارت من شركة شاومي مفيدة في حياتنا اليومية

كما جرت العادة على موقعنا بحرية درويد نقدم لكم اليوم 3 اكسسوارات من انتاج شركة شاومي Xiaomi مفيدة في حياتنا اليومية هذه الاكسسوارات ولوقت محدود يمكنك الحصول عليها باسعار مخفضة اما من خلال كوبونات تخفيض او من خلال التخفيض السريع الذي يقوم به متجر TomTop.  من افضل مزايا هذا المتجر هو انك ستدفع ثمن المنتج فقط لن تضطر لدفع ثمن الشحن الدولي لهذه المنتجات. كما ان الموقع يوفر امكانية الشحن المدفوع الذي يكون اسرع من الشحن المجاني.

ماوس شاومي Xiaomi XMSB01MW (فأرة للتحكم في الكمبيوتر - الجوال - اجهزة تلفزيون الاندرويد)

ماوس شاومي Xiaomi XMSB01MW  (فأرة للتحكم في الكمبيوتر – الجوال – اجهزة تلفزيون الاندرويد)

نعم صحيح هي فأرة او كما نسميها (ماوس) يعتمد على تقنية البلوتوث 4.0 يمكنك ان تقوم من خلاله بالتحكم في اجهزة الكمبيوتر من خلال توصيل قطعة صغيرة في منفذ (USB) على الكمبيوتر. والافضل والاهم من هذا يمكنك ان تقوم بتوصيله بشكل مباشر مع جهازك الجوال او التابلت بنظام الاندرويد بسهولة تامة من خلال البلوتوث وبدون اي توصيلات. ما يميز هذا الماوس هو الوزن الخفيف والتصميم الانيق، بالاضافة الى ان الماوس سريع الاستجابة على معظم الاسطح المختلفة القماش الخشب والزجاج. الماوس يعمل حتى مسافة 10 امتار. بالنسبة للبطارية يحتاج الى بطاريات AAA. ميزة اخيرة اعجبتني يمكنك التحكم في جهازين مختلفين باستخدام هذا الماوس في نفس الوقت فيمكنك التحويل من خلال الزر الموجود اسفل الماوس.

اما بالنسبة لسعر ماوس شاومي Xiaomi XMSB01MW فيمكنك الحصول عليه بسعر 10.8 دولار امريكي بدلا من 23.45 دولار فقط اذا استخدم كوبون التخفيض HTYXDMS عند شراء المنتج.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل وشراء ماوس شاومي Xiaomi XMSB01MW

سماعات الرأس Xiaomi Circle Iron Hybrid Pro

سماعات الرأس Xiaomi Circle Iron Hybrid Pro

من منا لا يحتاج الى سماعت الرأس (الهدفون) من خلال عرض اليوم يمكنك الحصول على سماعات الرأس من شركة شاومي Circle Iron Hybrid Pro هذه السماعات مميزة كونها خفيفة الوزن ومميزة في تصميمها الجميل والذي يتناسب مع اي اذن بحيث انها مزودة باحجام مختلفة من قطع السيلكون للتناسب مع حجم اذنك. بالاضافة الى انها تحتوي على ثلاثة ازرار يمكنك من خلالها التحكم في ايقاف وتشغيل المقطع الصوتي او الانتقال بين المقاطع المختلفة. كما ان سماعة Circle Iron Hybrid Pro مزودة بتقنية عزل الصوت بحيث انك عند استخدامها ستنعزل تماما عن محيطك.

يمكنك الحصول على هذه السماعات بسعر 20 دولار امريكي بدلا من 40 دولار ولفترة محدودة.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل وشراء سماعات شاومي Xiaomi Circle Iron Hybrid Pro

جهاز Xiaomi WiFi Amplifier 2 لمضاعفة تغطية الواي فاي المنزلية

جهاز Xiaomi WiFi Amplifier 2 لمضاعفة تغطية الواي فاي المنزلية

من اكبر المشاكل التى اواجهها شخصيا هي تغطية الواي فاي في المنزل ولكن يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة تامة من خلال هذا الجهاز الصغير والسهل. جهاز Xiaomi WiFi Amplifier 2 هو عبارة عن مفتاح USB وظيفته مضاعفة المسافة والتغطية حتى 300 Mbps الخاصة بشكبة الواي فاي لديك في المنزل بسهولة. الجهاز سهل الاستخدام فكل المطلوب منك ان تقوم بتوصيله بمدخل USB سواء كان شاحن جوال او جهاز كمبيوتر، وتقوم باعداده من خلال جوالك الاندرويد. لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ الى ان الجهاز متوافق مع اجهزة الرواتر التى ترسل اشارة واي فاي بقوة 2.4GHz.

اما بالنسبة لسعر جهاز Xiaomi WiFi Amplifier 2 هو 8 دولار بدلا من 16.35 دولار امريكي يجب ان تستخدم الكود XYL8WFAF لتحصل على التخفيض.

اضغط هنا للمزيد من التفاصيل وشراء جهاز شاومي Xiaomi WiFi Amplifier 2

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى