no

تطبيق Autowipe لمسح كافة البيانات من جوالك المسروق



تطبيق Autowipe لمسح كافة البيانات من جوالك المسروق

الامر المزعج حقا هو ان تتعرض لسرقتة هاتفك المحمول، ولكن ما قد يكون اكثر قلقا ف هو وصول السارق الي البيانات المخزنة علي هاتفك من ملفات وفيديوهات ومستندات وغيرها من المعلومات الخاصة، وسنتعرف علي تطبيق يقوم بفرمتة هاتفك في حالة فقدانه او سرقته. تطبيق Autowipe هذا التطبيق غير موجود في متجر جوجل ولكن سوف نضع لكم رابط تحميل خارجي لهذا التطبيق لتتمكن من تحميله، وهذا التطبيق يقوم بفرمتة الهاتف بنفسه ويتم مسح جميع البيانات المخزنة عليه ولن يستطيع السارق للوصول إلى البيانات المهمة، فكرة التطبيق هو تحديد عدد المحاولات لإدخال رمز القفل بشكل خاطئ وفي حالة قام السارق بمحاولة فتح رمز القفل مرات عديدة بشكل خاطئ سوف تتم فرمتة الهاتف تلقائيا.

مواضيع مشابهة يمكنك قراءتها والإطلاع عليها 




شرح استخدام تطبيق Autowipe لمسح بياناتك المسروقة


عليك تحميل تطبيق Autowipe من الرابط الخارجي الموجود في أسفل هذه التدوينه ثم تنصيب التطبيق علي هاتفك بالطريقة المعتادة وبعد اتمام تلك الخطوة قم بفتح التطبيق سوف تجده بهذه الواجهة. فما عليك إلا الضغط على زر enable admin الضغط على تنشيط . 


بعد ذلك عليك الضغط علي خيار password failures 


بعدها عليك تحديد عدد محاولات ادخال الرقم السري او نمط الشاشة ثم الضغط على كلمة Done. 


وهكذا في حالة ما تمت سرقة هاتفك وقام السارق محاولات بإدخال النمط بشكل خاطئ اكثر من الرقم الذي قمت بتحديدة سوف يتم فرمتة الجهاز وحذف كل ماهو علية. 

ملاحظة هامة 
اذا نسيت رمز القفل وحاولت عدد مرات اكثر من الرقم المحدد سوف يتم فرمتة الهاتف وحذف جميع البيانات لذلك وجب التنبيه من هذه النقطة المهمة جدا





تطبيق Autowipe لمسح كافة البيانات من جوالك المسروق Reviewed by Nezar Kamel on 9/30/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.