no

خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم - بدون برامج





خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم - بدون برامج

متصفح جوجل كروم هو المتصفح الأكثر انتشارا واستخداما علي أجهزة الاندرويد، ويعود السبب وراء ذلك هو مجموعة الخدمات التي يقدمها هذا المتصفح الشهير التابع لشركة جوجل العملاقه. ولكن بعد استعمالك لهذا المتصفح لفتره قد تلاحظ بطئ المتصفح ويصبح اثقل وابطئ مما كان عليه، وسبب ذلك هو البيانات التي يقوم التطبيق بتخزينها تلقائيا، ولحل هذة المشكلة التي يعاني منها اغلب مستخدمي جوجل كروم عليك حذف البيانات المخزنه علي المتصفح . 

اقرأ ايضا:


اولا كل ما عليك هو القيام بخطوه بسيطه تمكنك من حذف كافه البيانات المخزنه علي المتصفح لتكسب سرعه اكبر في المتصفح، هي خطوه بسيطة ولكنها اساسيه لكسب سرعه في استعمال متصفح جوجل كروم، وهي تتمثل في حذف كافه البيانات المخزنه منذ استعمال المتصفح حتي وقت عمل تلك الخطوه الفعاله. 

الخطوه هي ان تقوم بالدخول الي اعدادات المتصفح Settings او الاعدادات ثم بعد ذلك خيار Site settings او اعدادات الموقع كما بالصور . 



بعد الضغط عليه سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات قم باختيار Storage او التخزين سوف يظهر لك جميع البيانات المخزنه ما عليك الا الضغط علي زر Clean Data او محو سعة تخزين الموقع لمسح جميع البيانات كما بالصور. 




بعد اتباع هذه الخطوات سوف تلاحظ فرق كبير في السرعة اثناء استخدامك لمتصفح جوجل كروم


خطوات مهمة وبسيطة لتسريع متصفح جوجل كروم - بدون برامج Reviewed by Nezar Kamel on 9/20/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.