no

تطبيق Superfiw Downloader لتحميل الصور والفيديو من انستقرام وفيسبوك واتساب




يحتوي متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات المفيده التي يقوم المطورين علي تطويرها لتقديم الخدمات التي تفيد المستخدمين،  ومن بين هذة التطبيقات تطبيق رائع ومهم لكل مستخدمي  واتس اب او انستقرام وكذلك فيسبوك. التطبيق اسمه Superfiw dowloader ويسمح لك هذا التطبيق بتحميل صور ومشاركاتها مع الأصدقاء علي فيس بوك واتساب وانستقرام بكل سهولة وبكامل جودتها.

طريقه عمل تطبيق Superfiw dowloader

الطريقة سهلة  جدا كل ماعليك هو تحميل تطبيق Superfiw dowloader وتثبيته علي هاتفك  وبعد فتحه سوف تفتح لك هذه الواجهة


ولتحميل الفيديوهات من فيس بوك قم بالضغط على اختيار Facebook dowloader،  ثم قم بتسجيل الدخول علي حسابك من التطبيق واختيار الفيديو ويمكنك تحميله.


ولتحميل حالات ومشاركات أصدقائك علي الواتس اب،  اضغط خيار whatsapp dowloader  سوف يعرض لك مشاركات وحالات الأصدقاء،  ولتحميلها قم بالضغط على الثلاث نقاط بالاسفل واختيار save.


ولتحميل مشاركات الأصدقاء علي الانستقرام إضغط علي خيار insatagrem dowloader  اعلي الشاشه وقم بنسخ رابط المشاركة التيتود حفظها والصقها بالخانه كما بالصورة. وانتظر حتي يتم تحميل الصوره وبعدها قم بالضغط على save image.



الجميل  في تطبيق Superfiw dowloader انه مجاني تماما كما انه خفيف وحجمه 3 ميجا بايت تقريبا،  والتطبيق جديد علي متجر جوجل بلاي  وحاصل علي تقييم عالي جدا.







تطبيق Superfiw Downloader لتحميل الصور والفيديو من انستقرام وفيسبوك واتساب Reviewed by Nezar Kamel on 9/21/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.