اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Voice search للتحكم في هاتفك بالصوت فقط

تطبيق Voice search للتحكم في هاتفك بالصوت فقط | بحرية درويد
تطبيق Voice search للتحكم في هاتفك بالصوت فقط 

مع تطور الهواتف الذكية كذلك تتطور الخدمات التي نستطيع استخدامها علي تلك الهواتف، ونتعرف خلال السطور القادمة علي طريقة التحكم في هاتفك بالصوت فقط من خلا تطبيق اسمه Voice search. هذا التطبيق يسمح لك بالتحكم في جهازك بالصوت فقط بالاوامر الصوتية دون الحاجة إلى النقر علي الشاشة كثيرا للدخول الي بعض التطبيقات واستخدمها، فما عليك الا نطق اسم التطبيق المراد تشغيله ليقوم التطبيق بتنفيذ الأمر وتشغيل التطبيق مباشرة. هذا النوع من التطبيقات مفيد جدا للتحكم في جوالك اثناء القيادة حتى لا تنشغل بيدك في استخدام الجوال ولا تنتبه في القيادة على الطريق.

إقرأ أيضاً

تطبيق volumeslider للتحكم في الصوت والإضاءة بطريقة غريبة

شرح استخدام تطبيق Voice search 

اولا تقوم بتحميل تطبيق Voice search  بعد تبيثه على هاتفك و الدخول الي التطبيق سوف يطلب منك اختيار الغة يفضل استخدام نفس اللغة المستخدمة في الهاتف.

ثم عليك إضافة التطبيقات التي تود التحكم فيها بصوتك من خلال التطبيق دون الحاجه الي لمس الشاشة. 

تطبيق Voice search للتحكم في هاتفك بالصوت فقط | بحرية درويد

من اجمل المزايا والتى افادتني اثناء القيادة هو استخدام تطبيق Voice search للاتصال بالارقام بحيث قمت باضافة قائمة بالارقام التى اتصل بها كثير وبمجرد ان اذكر اسم صاحب الرقم يقوم التطبيق بالاتصال مباشرة به دون الحاجة الى اللامساك بالهاتف.

تطبيق Voice search للتحكم في هاتفك بالصوت فقط | بحرية درويد

وبذلك تستطيع ان تتحكم في هذة التطبيقات فقط من خلال الاوامر الصوتية، مثلا ان كنت تستخدم اليوتيوب بالاوامر الصوتيه فما عليك إلا نطق ما تريد فعلة بصوت مسموع ليقوم الجهاز بتنفيد الاوامر. 

تحميل تطبيق Voice Search مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى