no

طريقة الحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30



شرح استخدام تطبيق Floating Bar للحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30
طريقة الحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30 

اطلقت شركة LG  الشهر الماضي هاتفها الجديد LG V30  من اهم المميزات في واجهة المستخدم الخاصة بهذا الجهاز هو شريط الاختصار العائم علي الشاشة لتسهيل التنقل بين التطبيقات، في تدوينة اليوم سوف نتعرف علي تطبيق يمكنك من خلاله الحصول علي هذا الشريط العائم علي شاشة جوالك حتى وان اختلف نوعه. 

تطبيق Floating Bar LG V30
يضيف هذا التطبيق الي شاشة هاتفك شريط الاختصارات العائم الخاص بجوال LG V30 كما ان هذا التطبيق يسهل عليك الوصول الي تطبيقاتك المفضلة بشكل أسهل واسرع وكذلك دون الحاجه الي الخروج الي الشاشة الرئيسية سوف تصل الي تطبيقاتك بلمسة واحدة فقط واثناء استخدامك لأي تطبيق اخر.

إقرأ أيضاً 


شرح استخدام تطبيق Floating Bar للحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30 


التطبيق سهل وبسيط للغاية فما عليك إلا تحميل تطبيق Floating Bar LG V30، وبعد تثبيت التطبيق علي هاتفك بالطريقة المعتادة قم بفتح التطبيق سوف تكون هذة هي الواجهة. 


وما عليك الا تفعيل هاذين الخيارين كما في الصورة سوف تلاحظ ظهور هذة الايقونة علي جانب الشاشة. 


حتى تضيف تطبيقات الى الشريط العائم كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على اشارة + واضافة التطبيق المفضلة اليك للوصل السريع اليها من خلال الشريط العائم.


ولاظهار الشريط قم بالضغط علي الايقونة سوف يظهر الشريط بهذا الشكل يمكنك النقر علي التطبيق للوصول اليه. وبذلك تكون قد حصلت على الشريط العائم الخاص بجوال LG V30 


يمكنك تغيير مكان تواجد الايقونة الخاصة بالشريط العائم حتى لا تعيقك اثناء استخدامك للجوال يمكنك سحبها في اي مكان على شاشة الجوال وتغيير مكانها.







طريقة الحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30 Reviewed by Nezar Kamel on 10/17/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.