تطبيقات

تطبيق Badoo للتعرف على اشخاص يشبهونك وانشاء صداقات جديدة

سنتعرف من خلال هذه المقالة على مجموعة من اهم اسرار برنامج  badoo تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي كثيرة جدا ومتعددة وتختلف من تطبيق لاخر كما تختلف المميزات التي بها، ولكن هذا التطبيق ياتي بفكرة مميزة بحيث يمكنك البحث عن اشخاص يشبهونك من مدينتك او من اماكن اخرى حول العالم ويمكنك مراسلته والتعرف عليه من خلال التطبيق اسرار برنامج  badoo. التطبيق مفيد جدا للأشخاص الذين يبحثون عن انشاء صداقات مع اشخاص جدد.
تطبيق Badoo يقوم التطبيق بادو بعمل مطابقة وبحث عن اشخاص يشبهونك من حيث العمر والاهتمامات الشخصية ويقوم التطبيق باظهار نتائج لهؤلاء الاشخاص ويمكنك التحدث معهم والتعرف عليهم وانشاء صداقات جديدة.
إقرأ أيضاً 

اهم اسرار برنامج Badoo للبحث اصدقاء جدد يشبهونك والحديث معهم

التطبيق بادوو سهل عليك تحميل تطبيق Badoo بعد تثبته على جوالك سيطلب منك التطبيق انشاء حساب خاص بك على التطبيق ويمكنك انشاء حساب من خلال الايميل الخاص بك او تسجيل الدخول من خلال حسابك على فيسبوك.
تطبيق Badoo للتعرف على اشخاص يشبهونك وانشاء صداقات جديدة | بحرية درويد
بعد التسجيل سوف تظهر لك بعض الصدقات القريبة منك يمكنك اضافتهم والتحدث معهم، وللبحث عن شبيهك انقر علي علامة الكرة الارضية، ثم إضغط علي خيار Lookalikes.
تطبيق Badoo للتعرف على اشخاص يشبهونك وانشاء صداقات جديدة | بحرية درويد
ثم إضغط علي خيار Upload
photo سوف يفتح لك معرض الصور وبمجرد اختيار الصورة اضغط علي add.
تطبيق Badoo للتعرف على اشخاص يشبهونك وانشاء صداقات جديدة | بحرية درويد
وتلقائيا سوف يقوم بالبحث عن اشخاص يشبهونك الي حد كبير من جميع أنحاء العالم كما يظهر لك صورتك وصورة الشخص عند الضغط على ملفة لتري مدي التشابه بينكم. تطبيق بادوو واحد من التطبيقات المميزة التى لطالما استخدمتها شخصياً قبل ظهور الفيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي الحالية تعود لنا على هيئة تطبيق رائع يمكننا التعرف من خلاله على العديد من الاصدقاء الجدد.

من خلال هذا المقال ستقوم بالتعرف علي اسرار برنامج badoo ، كيفيه badoo تحميل ، بادوو شات ، برنامج بادو

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى