اخبار الاندرويدتطبيقات

اهم ثلاثة مزايا في تحديثات الانستقرام الاخيرة

اهم ثلاث ميزات في تحديثات تطبيق الانستقرام الأخيرة
اهم ثلاثة مزايا في تحديثات الانستقرام الاخيرة

في الفترة القليلة الماضية تم تحديث التطبيق الخاص بشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة انستقرام، دائما تأتي هذه التحديثات بأشياء جديدة ومفيدة للمستخدمين، تأتي الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم ولاضافة ماهو مفيد وسنتعرف علي الميزات الجديدة وطريقة الاستفادة منها من خلال هذة السطور. اغلب المزايا في تحديث الانستقرام الاخير تفيد المستخدم خصوصا اصحاب الحسابات التى يتوفر عليها عدد كبير من المتابعين والتى تمكن اصحاب الحسابات من التفاعل بشكل اكبر مع المتابعين من حيث اضافة استطلاع للرأي للمتابعين.

إقرأ أيضاً 

طريقة حفظ و فتح الصورة الشخصية على انستقرام للحسابات الخاصة والعامة

طريقة تفعيل ميزة حظر التعليقات المسيئة علي انستقرام

اهم ثلاث ميزات في تحديثات تطبيق الانستقرام الأخيرة 

1- اضافة الفلاتر اثناء البث المباشر

هذه الميزة ليست جديدة علي شبكات التواصل الاجتماعي فهي موجودة في سناب شات وفيسبوك واخيرا تمت اضافتها الي تطبيق الانستجرام في التحديث الاخير ، هذة الميزة يمكنك استخدامها عن قيامك بعمل بث مباشر فيمكنك إضافة فلاتر علي وجهك مثل نظارات وغيرها من الفلاتر المضحكة والمسلية.

لأستخدام هذه الميزة ما عليك الا الضغط علي ايقونة الوجه في الاسفل قبل البدء في البث المباشر سوف تظهر لك مجموعة من الفلاتر والاشكال التي يمكنك تجربتها علي وجهك قبل البدء في البث المباشر

اهم ثلاثة مزايا في تحديثات الانستقرام الاخيرة | بحرية درويد

2- التحكم في التعليقات وكتم التعليقات من حسابات معينة

تمت إضافة هذة الميزة مؤخرا وهي تسمح لك بالتحكم في الأشخاص الذين سوف يتمكنون من التعليق علي صورك، كما يمكنك تحديد أشخاص معينين لحظرهم من التعليق علي صورك وفديوهاتك. لاستخدام هذة الميزة ما عليك الا النقر علي الثلاث نقاط بالاعلي ثم التعليقات.

اهم ثلاثة مزايا في تحديثات الانستقرام الاخيرة | بحرية درويد

وبالتالي يمكنك التحكم في الأشخاص الذين يمكنهم التعليقات علي صورك وأيضا إضافة أسماء لحظر أسمائهم من التعليق علي صورك.

اهم ثلاثة مزايا في تحديثات الانستقرام الاخيرة | بحرية درويد

3- إنشاء استطلاع للرأي في القصص

يمكنك انشاء استطلاع للرأي في قسم القصص في انستقرام لتعرف ما هو رائي أصدقائك في اي شيء معين. لأنشاء إستطلاع رأي على الانستقرام ما عليك الا اختيار الصورة المناسبة ثم الضغط علي الملصق اعلي الصورة وطرح سؤالك وسوف يتمكن الأصدقاء من الاجابة عن استطلاعك كل حسب رأيه.

اهم ثلاثة مزايا في تحديثات الانستقرام الاخيرة | بحرية درويد

ملاحظة هامة 

للحصول على هذة المميزات يجب ان تتوفر علي الاصدار الأخير من تطبيق الانستقرام، كما ان بعض المزايا يتم طرحها للمستخدمين بشكل تدريجي قد لا تكون وصلت اليك بعد

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى