no

طريقة انشاء مجلد تطبيقات تظهر في اوقات محددة من خلال تطبيق Contextual App Folder



شرح تطبيق C.A.F. لإنشاء مجلدات لكل مجموعة من التطبيقات لتعمل في اوقات محددة
طريقة انشاء مجلد تطبيقات تظهر في اوقات محددة من خلال تطبيق Contextual App Folder

تطبيق Contextual App Folder هذا التطبيق سوف يوفر لك ميزة جميلة وهي إمكانية إنشاء مجلد تطبيقات يظهر ويختفي في واقات محددة، ويمكنك تحديد مجلد تطبيقات معين لكل مكان من خلال خدمة تحديد المواقع GPS على سبيل المثال سيظهر مجلد تطبيقات الرياضة عند وصولك للصالة الرياضية، الجميل في هذا التطبيق انه سيقوم بتوفير الوقت في البحث عن تطبيقات معينة لكل مكان ولكل حدث. مثال اخر انه سوف يظهر هذا المجلد عندما تتصل بنقطة واي فاي معينة على سبيل واي فاي العمل ستظهر مجموعة تطبيقات مخصصة للبيت او للعمل وبالاضافة الى انشاء مجلد خاص بتطبيقات تعمل مباشرة عند اتصال الجوال بالسيارة عبر البلوتوث يمكنك انشاء مجلد بتطبيقات الملاحة.

إقرأ أيضاً 


شرح تطبيق C.A.F. لإنشاء مجلدات لكل مجموعة من التطبيقات لتعمل في اوقات محددة


التطبيق سهل وميزاتة جميلة ايضا حيث ستتمكن من استخدام تطبيقاتك في الوقت المناسب لذلك، وطريقة عملة تحتاج من الي تحميل تطبيق Contextual App Folder. وتثبيته على جوالك ستظهر لك الواجهة الرئيسية الموضحة في الصورة التالية


ولانشاء مجلد من مجموعة تطبيقات ما عليك الا النقر علي هذة الايقونة التي تظهر في الصورة التالية


ثم عليك اختيار الوسيلة التي تود ربط ظهور واختفاء المجلد باستخدامها علي سبيل المثال الواي فاي انقر عليها ثم تحديد نقطة الواي فاي المخصصة ليظهر وقتها ذلك المجلد من التطبيقات ،بعد ذلك حدد التطبيقات ثم انقر علي علامة ☑. 


بعد ذلك قم باضافة هذا المجلد في اضافات الشاشة وسوف يظهر فارغ عندما تقطع الاتصال بالإنترنت وتظهر به التطبيقات عند اتصالك بالانترنت. 

وبالتالي سوف تتمكن من إنشاء مجلد تطبيقات يظهر ويختفي وقت اتصالك بنقطة اتصال الواي فاي ويختفي بقطع الاتصال بها. 







طريقة انشاء مجلد تطبيقات تظهر في اوقات محددة من خلال تطبيق Contextual App Folder Reviewed by Nezar Kamel on 10/22/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.