no

تطبيق FlySo لتشغيل فيسبوك تويتر وانستقرام في تطبيق واحد



تطبيق FlySo لتصفح فيسبوك وتويتر وانستقرام في تطبيق واحد

شبكات التواصل الاجتماعي الاجتماعي هي اهم التطبيقات علي هواتفنا الذكية لكونها هي التي تربط بيننا وبين العالم الافتراضي وتوصلنا بملايين البشر حول العالم، كما تعد كمصدر للاخبار وغيرها من الاستخدامات، ولكن تطبيقات التواصل الاجتماعي تحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف وهذا يعتبر مشكلة كبيرة خاصة للهواتف الضعيفة، وفي هذة التدوينة سوف نتعرف علي تطبيق يحل هذة المشكلة. تطبيق FlySo هذا التطبيق الرائع يمكنك من خلاله تصفح ثلاثة من اهم شبكات التواصل الاجتماعي والتنقل بينهما بسهولة تامة، من خلاله يمكنك تصفح فيسبوك وتويتر وانستقرام في نفس الوقت ودون الحاجة الي التطبيقات الأساسية التي تكون عادة حجمها كبير جدا.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق FlySo لتصفح شبكات التواصل الاجتماعي في وقت واحد


هذا التطبيق بسيط وذو واجهة بسيطة جدا واستخدامة كذلك سهل، اولا عليك تحميل تطبيق flyso ، وبعد تحميله وتنصيبه قم بفتح التطبيق وسوف تكون هذ هي الواجهة الرئيسية للتطبيق.


تنقسم الي ثلاثة اقسام فيسبوك وتويتر وانستقرام، عليك الضغط علي ايقونة اي شبكة للدخول اليها ثم تسجيل الدخول بالطريقة المعتادة، ويمكنك التنقل بين الشبكات فقط بالضغط علي ايقونتها اسفل الشاشة. 


الجميل ايضا لا تحتاج الي تطبيق فيسبوك ماسنجر لانك تستطيع مراسلة الأصدقاء من التطبيق نفسه، والجميل ايضا ان التطبيق صغير جدا فحجمة لا يتعدي 2 ميجا بايت. 







تطبيق FlySo لتشغيل فيسبوك تويتر وانستقرام في تطبيق واحد Reviewed by Nezar Kamel on 10/14/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.