no

تطبيق Framy لأستكشاف الاماكن السياحية من حولك ووثق زيارتك لها بصور وفيديوهات مميزة !!



شرح استخدام تطبيق Framy لتوثيق رحلتك بالصور والفيديو
تطبيق Framy لأستكشاف الاماكن السياحية من حولك ووثق زيارتك لها بصور وفيديوهات مميزة !!

يعتبر تطبيق Framy احد التطبيقات التى تساعدك على استكشاف الاماكن المحيطة بك بحيث ان التطبيق مفيد جدا في حال كنت مسافر لبلد لأول مرة. التطبيق يستخدم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم, فكرة التطبيق هو انه سيعطيك خريطة تفاعلية توضح اماكن تواجد مستخدمي نفس التطبيق من حولك ونشرهم لصورهم وفيديوهات من الاماكن العامة مثل المطاعم الفنادق والاماكن السياحية الاخرى بالتقاطهم صور او فيديوهات ومشاركتها من ذلك المكان. كما يقدم تطبيق Framy ميزة اضافة فلاتر مميزة وخاصة بالتطبيق الى الصور والفيديوهات والصور التى تلتقطها من خلال كاميرا التطبيق.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق Framy لتوثيق رحلتك بالصور والفيديو


بعد تحميل تطبيق Framy سيطلب منك التطبيق تسجيل  الدخول على التطبيق من خلال حسابك على فيسبوك او جوجل.


بعد التسجيل سوف يظهر لك خريطة العالم وسيظهر مستخدمي التطبيق من حول العالم بالاضافة الى الصور التى التقطوها في اماكن مختلفة. كما سيظهر مكانك انت على الخريطة ايضا.



وما عليك الا النقر علي الدائرة كما بالاعلي لبدء التصوير. يمكنك اختيار صورة لديك او التقاط صورة او فيديو قصير من خلال النقر مطولا علي زر التصوير، بعد التقاط الصورة إضغط علي خيار Crop اعلي الشاشه. 


بعد ذلك يمكنك إضافة نص او رسم باليد كما يمكنك اضافة الصوت الذي تريده، ولاضافة ايقونة متحركة ماعليك الا الضغط علي رمز الملصق، ثم الاضافة ويمكنك اختيار اي قسم من الايقونات البشر او الحيونات او رموز وغيرها الكثير.


هذه الملصقات والفلاتر متحركة بحيث انك عند الضغط عليها ستتحرك هذه الفلاتر وتتفاعل بشكل جميل وممتع كما تستطيع مشاركتها علي موقعك الجغرافي لتظهر لمستخدمي البرنامج من مختلف دول العالم.


كما ذكرت في بداية الموضوع تطبيق Framy مفيد جدا خصوصا للاشخاص الذين يزورن بلد اخر لأول مرة بحيث انك ستستطلع هذا البلد وتكتشف معالمه السياحية بشكل ممتع واكتساب الخبرة من خلال تجربة غيرك.







تطبيق Framy لأستكشاف الاماكن السياحية من حولك ووثق زيارتك لها بصور وفيديوهات مميزة !! Reviewed by Nezar Kamel on 10/22/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.