no

تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت



تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت 

بصفة عامة نعاني عربيا من سرعة الانترنت المتدنية لدينا في شبكات الاتصالات باستثناء القليل، ولكن ان كنت تعاني من مشكلة بطئ الانترنت علي هاتفك الاندرويد فتابع هذة التدوينة وسوف نتعرف علي تطبيق جديد اطلقته شركة جوجل وهذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يعانون من مشكلة بطئ الانترنت لديهم. تطبيق Google search lite هذا التطبيق الجديد اطلقته جوجل بنسخة تجريبية حتي الان ولم تصدر منه النسخة الأصلية، وهو تطبيق تم تطويره خصيصاً للأشخاص الذين يعانون من بطئ الانترنت او الأشخاص الذين لا تتوفر لديهم سرعة انترنت جيدة من قبل مشغل الشبكات.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق Google search lite 


هذا التطبيق لا يحتاج الي شرح فهو نسخة معدله من تطبيق Google search الاصلي، كل ما عليك هو تحميل تطبيق Google search lite من رابط التحميل الموجود في أسفل هذه التدوينة وتمتع بسرعة تصفح عالية حتي مع ضعف الاتصال لديك.


هذا التطبيق يمكنك ايضا من خلاله الوصول السريع الي عمليات البحث خلال محرك البحث جوجل علي عكس تطبيق Google search الاصلي، كما يمكنك متابعة الأخبار واحدث الأفلام والطقس وغيرها من المزايا. كما انه سيقوم بفتح نتائج البحث عبر نسخة خفيفة من المتصفح خاصة بمحرك البحث هذا لتوفير استهلاك الانترنت ولتعمل بشكل سريع على الاجهزة ذات الفئة المتوسطة.

الجميل والمميز في هذا التطبيق هو انه سريع وسيمكنك من البحث السريع عبر الانترنت باقل سرعة اتصال متوفرة لديك.

ملاحظة هامة 

هذة النسخة في الاطار التجريبي فمن الطبيعي ان يوجد بها بعض بعض الأخطاء. 







تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت Reviewed by Nezar Kamel on 10/02/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.