no

طريقة تحميل وحفظ صور وفيديوهات ستوري واتس اب - تطبيق Whatsaver



شرح استخدام تطبيق Whatsaver لحفظ صور وفديوهات الحالة علي الواتس اب

مثله مثل باقي التطبيقات التى تملكها شركة فيسبوك اضاف تطبيق واتس اب ميزة الحالة "ستوري واتس اب" وهي ميزة يمكنك وضع صور او فيديوهات توثق من خلالها الاحداث اليومية لديك من خلال التقاط فيديوهات وصور تختفي من حسابك بعد 24 ساعة من اضافتها، لكن مثلها مثل غيرها من التطبيق لن تستطيع حفظ الصور والفيديوهات ستوري واتس اب على جوالك ، لهذا متابعي بحرية درويد سنتعرف سويا علي تطبيق يسمح لك بتحميل صور وفيديوهات الحالة علي الواتس اب، تطبيق Whatsaver سوف يمكنك هذا التطبيق من حفظ صور وفيديوهات الستوري الخاصة بأصدقائك علي الواتس اب بكل سهولة وامكانية مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إقرأ أيضاً 




شرح استخدام تطبيق Whatsaver لحفظ صور وفديوهات الحالة علي الواتس اب 


هذا التطبيق سهل جدا عليك في بداية الامر كالعادة تحميل تطبيق Whatsaver بعد ذلك قم بتشغيله ستكون واجهة التطبيق بسيطة كما هي موضحة في الصورة التالية.


ولبداء حفظ صور وفديوهات الحالة "الستوري" على واتس اب الخاصة بأصدقائك قم بالدخول الي تطبيق الواتس اب الرسمي وقم بمشاهدة الحالة التي تود حفظها بعد الانتهاء من مشاهدة الحالة قم بالعودة إلى تطبيق Whatsaver لتجد ان جميع الحالات التي شهدتها تم حفظها. 


وبذلك ستتمكن من تحميل الفيديوهات والصور من ستوري الواتس اب على جوالك ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسهولة تامة.

عيب التطبيق الوحيد هو انه مليء بالاعلانات المزعجة.






طريقة تحميل وحفظ صور وفيديوهات ستوري واتس اب - تطبيق Whatsaver Reviewed by Nezar Kamel on 10/30/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.