no

طريقة ارسال رسائل مشفرة من خلال الجوال لا يمكن التجسس عليك بعد اليوم - تطبيق PixelKnot



شرح استخدام تطبيق PixelKnot لتشفير الرسائل ومنع اي جهة من التجسس عليك

لطالما شاهدنا في الافلام البوليسية طريقة التراسل بين ابطال الفلم باستخدام الرسائل المشفرة لحماية البيانات المرسلة وعدم جدواها في حال وصلت الى ايدي الاعداء. اليوم نقدم لكم تطبيق PixelKnot الذي يقوم بتشفير رسائل الجوال حتى وان تم التجسس عليها لن يستطيعو فهم محتوى الرسالة، فهذا التطبيق جميل جدا وعملي للاشخاص الذين يخافون من انتهاكات الخصوصية والتجسس علي الرسائل التى يرسلونها خصوصا اذا كانت تحتوي على مواضيع حساسة، فهذا التطبيق يمنع اي جهة او شخص من التجسس عليك، فكرة عمل التطبيق هو تشفير الرسالة علي شكل صورة ويقوم بتشفير الصورة وحمايتها بكلمة سر وارسالها ويتعين علي المستلم فتح الصورة من باستخدام نفس التطبيق ويقوم بفتح الصورة باستخدام الرمز السري حتي يتم فك التشفير وقراءة محتوى الرسالة.

إقرأ أيضاً 


شرح استخدام تطبيق PixelKnot لتشفير الرسائل ومنع اي جهة من التجسس عليك


اولا عليك تحميل تطبيق PixelKnot  ثم بعد ذلك ثبت التطبيق علي الجوال وافتح التطبيق ستجد الواجهة بهذا الشكل. 


الآن يجب عليك اختيار صورة  لتقوم بكتابة الرسالة المشفرة عليها، ثم  تقوم بتخصبص رقم سري للصورة ثم اضغط تم. 


ثم انتظر حتي يتم تشفير رسالتك في داخل الصورة  ثم انقر عليها لارسالها لاي صديق ويمكنك مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


ستصل صديقك الرسالة كصورة عادية ولكنه لن يستطيع فتح الصورة الا اذا قام الطرف المستقبل للرسالة بفتحها باستخدام نفس التطبيق وادخال كلمة السر التى قمت بانشأها، بعد ادخال الكود الخاص بهذه الرسالة سيتمكن من قراءة رسالتك المشفرة ولن يتمكن احد من التجسس عليك بعد الان.


بهذه الطريقة السهلة والغريبة لن يتمكن احد من التجسس عليك بعد اليوم يمكنك ارسال معلوماتك الشخصية والخصوصية وحمايتها وتشفيرها.

ملاحظة هامة 

قد لا تنجح العملية اذا شاركت الرسائل المشفرة من خلال تطبيقات التراسل، ولكنها ناجحة 100% خصوصا علي رسائل البريد الإلكتروني. لا تنسى ارسال كود فتح الصورة للطرف الاخر ليتمكن من فتح الرسالة المشفرة.





طريقة ارسال رسائل مشفرة من خلال الجوال لا يمكن التجسس عليك بعد اليوم - تطبيق PixelKnot Reviewed by Nezar Kamel on 10/26/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.