no

حل مشكلة تعطل ازرار الجوال من خلال تطبيق Simple Control



شرح تطبيق Simple Control لإضافة شريط أزرار التحكم السفلي الي شاشة جوالك
حل مشكلة تعطل ازرار الجوال من خلال تطبيق Simple Control

من المؤكد وانك بعد الاستخدام المطول لجوالك الاندرويد انك قد واجهة مشكلة تعطل وتلف ازرار الجوال السفلية ولكن تكلفة اصلاح هذه الازرار ستكون مكلفة وعالية في كثير من الاحيان, لكن من خلال موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق يحل مشكلة تعطل الازرار على جوالك الاندرويد. تطبيق Simple Control الذي سوف يضيف (شريط التنقل) أزرار التحكم السفلي الي شاشة جوالك تقريبا هو نفس الشريط الموجود على العديد من الاجهزة الغير مزودة بازرار حقيقية. شريط الازرار السفلي الذي يقدمه هذا التطبيق يمكنك تخصيصه بالشكل الذي تريد.

إقرأ أيضاً 




شرح تطبيق Simple Control لإضافة شريط أزرار التحكم السفلي الي شاشة جوالك 


كل ما عليك في البدايه للحصول علي هذا الشريط هو تحميل تطبيق Simple Control وتثبيته علي الجوال بالطريقة المعتادة، بعدها قم بالنقر علي ايقونة التطبيق لديك، ستجد واجهة التطبيق مثل الصورة ثم إضغط علي خيار Go To SET وإعطاءه الاذونات الخاصة بالطبقة المتراكبة.


بعد ذلك ما عليك الا اختيار المكان الذي تود أن يظهر فية شريط التنقل أزرار التحكم علي شاشة جوالك، وكذلك بعض الاعدادات الاخري مثل تخصيص اللون وشكل الازرار وكذلك حجم الشريط وغيرها من الاعدادت التي ستجعل الشريط يبدو أجمل حتي من الهواتف المزودة بشريط التنقل بشكل رسمي.


كما يمكنك ان تضيف اوامر اخرى ليتم تنفيذها من خلال هذه الازرار عند الضغط المطول عليها كما هو الحال في الازرار الرسمية.







حل مشكلة تعطل ازرار الجوال من خلال تطبيق Simple Control Reviewed by Nezar Kamel on 10/22/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.