no

طريقة استعادة وحفظ الارقام (جهات الاتصال) من هاتفك المسروق باستخدام حسابك في Google



طريقة استعادة وحفظ الارقام (جهات الاتصال) من هاتفك المسروق باستخدام حسابك في Google 

للأسف الشديد عندما يتم سرقة هاتفك المحمول او تتعطل شريحة الاتصال وكذلك الحصول علي هاتف جديد فتكون هناك مشكلة الا وهي جهات الاتصال في حالة السرقة تفقد جهات الاتصال "الارقام الخاصة بك" وكذلك في حالة تلف شريحة الاتصال يتم فقدان الارقام المخزنة عليها كما يجب عليك نقلها في حالة حصولك علي هاتف جديد. اليوم متابعي بحرية درويد سنتعرف علي طريقة رهيبه للحفاظ علي ارقامك في اي حالة لن تفقدها مجددا وبدون اي تطبيقات. وذلك من خلال حسابك علي Google كل منا لديه حساب جوجل للدخول الي متجر جوجل بلاي وكذلك لإرسال البريد الإلكتروني وخدمات جوجل درايف واليوتيوب وغيرها من الخدمات الرائعة التى توفرها جوجل. لنتعرف سويا علي ميزة حفظ الارقام (جهات الاتصال) واستعادتها في اي وقت من خلال حسابك على جوجل.

إقرأ أيضاً 




شرح طريقة حفظ جهات الاتصال علي حساب Google 


الطريقة اولا يجب ان تكون سجلت دخولك من حساب جوجل علي هاتفك الاندرويد. 

بعدها عليك الدخول الي جهات الاتصال الخاصة بك علي هاتفك ثم الاعدادات بعدها اختار نقل جهات الاتصال او تصدير واستيراد يختلف هذا المصطلح من هاتف لآخر. 


ثم اختار نقل او تصدير من الهاتف الي حساب جوجل وبذلك سيتم نقل جميع جهات اتصالك الي حساب جوجل ولن تفقدها.  وفي حالة اردت استعادتها علي اي هاتف اخر ما عليك الا تسجيل دخولك الي حساب جوجل ثم الي الاعدادات في الهاتف ثم الحسابات ثم الي حسابك وحدد جهات الاتصال واضغط مزامنة سوف يتم تحميل كافة جهات الاتصال الي هاتفك. 


ايضا عليك عندما تود اضافة رقم جديد ان تقوم بحفظة علي حساب جوجل ليس علي ذاكرة الهاتف او شريحة الاتصال.


وبذلك لن تفقد جهات الاتصال الخاصة بك مجددا الا في حالة فقدانك لحسابك علي جوجل.  كما يمكنك الدخول الي هذا الرابط لمشاهدة جهات الاتصال المخزنة علي حسابك في جوجل







طريقة استعادة وحفظ الارقام (جهات الاتصال) من هاتفك المسروق باستخدام حسابك في Google Reviewed by Nezar Kamel on 10/03/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.