يوتيوب

افضل يد تحكم للجوال Ipega PG-9068 وللتحكم في العديد من العاب الجوال

عند البحث عن افضل يد تحكم للجوال انت امام بحر كبير من الخيارات المقدمة في المتاجر العالمية فأنت غالباً تبحث عن يد ببجي من خلالها يمكنك لعب لعبة ببجي بسهولة. باتت العاب الجوال واحدة من منصات الالعاب التى لديها قاعدة كبيرة من المستخدمين بسبب ان العاب الجوال لم تعد العاب تقليدية بدائية بل اصبحت تتطور من ناحية الجرافيك وناحية الرسوميات التى جذبت عدد كبير من المستخدمين لتجربتها.

لكن ما يعكر جمال الالعاب على الجوال هو التحكم في هذه الالعاب بحيث انك تحتاج للتحكم في العاب الجوال ان تقوم بالضغط على شاشة الجوال والتى لا تعطيك متعة اللعب المنشودة بسبب ديق المساحة التى تحرك اصابعك عليها او انك تغطي مجال الرؤيا لشاشة اللعب باصابعك اثناء التحكم. لذلك جاء دور يد التحكم في العاب الجوال ليحل لنا هذه المشكلة.

افضل يد تحكم للجوال Ipega PG-9068

 

الصراحة اجريت العديد من البحوث على مواقع التجارة الالكترونية بحثا عن يد تحكم لأجرب كيف تكون تجربة الالعاب من خلال يد التحكم ووجدت ان معظم ايادي التحكم الخاصة بالجوال غالية الثمن حتى وجدت يد التحكم Ipega PG-9068. الصراحة اصحبت من عشاق الالعاب بعد تجربة هذه يد التحكم بسبب انها اعطتني وبشكل قريب جدا تجربة لعب مشابهة لمنصات الالعاب البلايستيشن والاكس بوكس. بحيث انه اصبح بالامكان التحكم في الالعاب بكل اريحية وبدون الضغط على الشاشة.

رابط شراء يد التحكم Ipega PG-9068

اقرأ ايضاً:

مزايا يد التحكم Ipega PG-9068

ما يميز هذه اليد عن غيرها هو سعرها طبعا بالاضافة الى امكانية توصيل يد التحكم بالعديد من الاجهزة مثل الايفون وحتى اجهزة الكمبيوتر واجهزة الاندرويد تيفي بوكس وحتى الاجهزة اللوحية الكبيرة التى لا تتسع للذارع يمكنك ان توصل يد التحكم بالاجهزة المذكورة عبر البلوتوث والاستمتاع بتجربة لعب اكثر من رائعة

حتى لا اطيل عليكم اترككم مع هذا الفيديو الذي اوضح لكم اهم مزايا يد التحكم Ipega PG-9068 وكيفية استعمالها

Ipega PG-9068  اضغط هنا لشراء يد التحكم

وبذلك نكون قد تعرفن على افضل يد تحكم للجوال من خلالها يمكنك لعب العاب الجوال المفضلة بطريقة افضل من الطرق التقليدية البسيطة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى