no

افضل قفل لحماية جوالك من المتطفلين على خصوصيتك - تطبيق Knock Lock



شرح استخدام تطبيق Knock Lock لقفل جوالك برمز يصعب علي المتطفلين معرفة
افضل قفل لحماية جوالك من المتطفلين على خصوصيتك - تطبيق Knock Lock

هل مللت من المتطفلين الذين يجبرونك لكثرة تغيير رمز القفل الخاص بجوالك، يمكنك الان فتح هاتفك امام اعينهم دون ان يستطيع معرفة رمز القفل الخاص بك بخدعة بسيطة من خلال تطبيق Knock Lock هذا التطبيق من خلاله يمنكن انشاء رمز قفل مخفي يصعب علي المتطفلين معرفته رمز القفل الخاص بك حتي وان قمت بفتح قفل الجوال امام عينيه، فهو تطبيق مثالي يمكنك الاعتماد علية للتغلب علي مشكلة الأشخاص الذين يسترقون النظر الي هاتفك ومعرفة رمز القفل الخاص بك، كما لا يمكنه ايضا الدخول الي التطبيق نفسه لتغيير الرمز او ما شابة الا بادخال نمط القفل لفتح التطبيق.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام تطبيق Knock Lock لقفل جوالك برمز يصعب علي المتطفلين معرفة


بعد تحميل تطبيق Knock Lock ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق كما هي موضحة في الصورة التالية.


فكرة عمل التطبيق هو ان التطبيق يقدم لك شاشة مقسمة الى اربع اقسام وكل قسم محدد بحرف من الحروف الانجليزية A B C D  عليك اختيار النقرات بالتسلسل على هذه الارقام على سبيل المثال تختار C - D - A - B



كنقطة حماية ثانية في حال نسيت كلمة المرور التى قمت بتثبيتها سيطلب منك التطبيق اختيار سؤال واجابة لهذا السؤال يجب عليك حفظهما في حال لم تستطع تسجيل الدخول بالطريقة الاعتيادية من خلال التطبيق.


أيضاً يمكنك تحديد خلفية لشاشة القفل وكذلك نمط الساعة يوجد عدد جيد من الخلفيات وانماط الساعة يمكنك استخدامها، كما يمكنك اختيار خلفية من الصور الخاصة بك بالنقر علي ايقونة معرض الصور.


بعد اتمام هذة الخطوات سيتم قفل هاتفك بالرمز الذي ادخلتi في البداية. وبذلك تكون قد حافظت على خصوصيتك من المتطفلين من خلال هذه الطريقة الرائعة لقفل وحماية الجوال.

كما ان تطبيق Knock Lock يوفر مزايا اخرى في الحماية مثل التقاط صورة للأشخاص الذين يحاولون العبث في جوالك اثناء غيابك واساليب اخرى لقفل الجوال اترككم لتستكشفوها بانفسكم.






افضل قفل لحماية جوالك من المتطفلين على خصوصيتك - تطبيق Knock Lock Reviewed by Nezar Kamel on 10/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.