no

طريقة اضافة اكثر من صورة في نفس الاطار للاندرويد من خلال تطبيق Mixoo Collage



شرح استخدام تطبيق Mixoo لإضافة مجموعة صور في اطار والتعديل عليها
طريقة اضافة اكثر من صورة في نفس الاطار للاندرويد من خلال تطبيق Mixoo Collage

من المؤكد اثناء تتبعك لشبكات التواصل الاجتماعي خصوصا التى تسمح لك بمشاركة الصور عليها صورا تجمع عدد من الصور في اطار واحد. يمكنك ان تحدد مكان كل صورة من الصور بالاضافة الى تغيير لون وشكل الاطار . تطبيق Mixoo الذي يحول صورك العادية الي صور احترافية واضافة مجموعة من الصور في اطار واحد وكذلك به مجموعه كبيرة جدا من الاطارات والأشكال التي يمكنك تجربتها بالإضافة الي التأثيرات وامكانية إضافة نص وغيرها من المزايا الجميلة. 

إقرأ أيضاً 


شرح استخدام تطبيق Mixoo لإضافة مجموعة صور في اطار والتعديل عليها 


اولا قم بتحميل تطبيق Mixoo وتثبيت التطبيق وفتحه ستجد هذه الواجهة مباشرة من خلالها يمكنك اختيار القوالب الجاهزة والمختلفة والموجودة في كل من هذه الخيارات.


انقر علي الخيار الاول سوف تجد مجموعة كبيرة جدا من الاطارات والأشكال التي يمكنك استخدامها كما انها بعدد مختلف من اشكال الاطارات يمكنك ان من صورة وحتى 5 صور في نفس الاطار.


يوفر تطبيق Mixoo Collage ايضا ميزة التعديل على الصورة بحيث يمكنك الكتابة على الصورة بالاضافة الى امكانية اضافة الايموجي على الصورة. عند الانتهاء من التعديل على الصورة تقوم بالضغط على خيار الحفظ Save


الي هنا نصل الي نهاية هذة التدوينة متابعين ومحبي بحرية درويد واذا اعجبك التطبيق قم بمشاركة مع الأصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع. 







طريقة اضافة اكثر من صورة في نفس الاطار للاندرويد من خلال تطبيق Mixoo Collage Reviewed by Nezar Kamel on 10/22/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.