no

Sila تطبيق عربي للتراسل الفوري شبيه بتطبيق واتس اب



شرح استخدام تطبيق sila الشبكة الاجتماعية الشبيهة بتطبيق واتس اب
Sila تطبيق عربي للتراسل الفوري شبيه بتطبيق واتس اب

واتس اب وسيلة سهلة في التواصل مع الاهل والأصدقاء، ويحتوي علي عدد كبير جدا من المستخدمين، وفي هذة التدوينة سوف نتعرف علي تطبيق عربي للدردشة والتراسل الفوري شبيهة الى حد كبير من تطبيق واتس اب، فيمكنك تجربته مجانا علي هاتفك. 

تطبيق Sila
هذا التطبيق العربي للتراسل الفوري مع الأصدقاء يمكنك استخدمها للتواصل مع أصدقائك، هذا التطبيق من نفس مطوري تطبيق AppMahal المخصص لتبدل التطبيقات والالعاب بين المستخدمين. فكرة تطبيق Sila هو انه اول تطبيق عربي من نوعه بحيث يمكنك ان تقوم بأنشاء مجموعات يمكنك اضافة حتى 1000 مستخدم اليها بالاضافة الى امكانية التعرف على اصدقاء جدد من خلال التطبيق.

إقرأ أيضاً 

شرح استخدام تطبيق sila الشبكة الاجتماعية الشبيهة بتطبيق واتس اب 


الامر بسيط جدا فهو يشبه التسجيل في واتس اب ونفس طريقة الاستخدام، فما عليك في البداية الا تحميل تطبيق sila سيطلب منك التطبيق ادخال بياناتك الشخصية مثل رقم هاتفك ويتم ارسال كود تفعيل الى رقمك لتتمكن من الدخول الى حسابك على تطبيق Sila


ويحتوي علي واجهة سهلة وبسيطه, بالاضافة الى ان التطبيق يحتوي على ملصقات عربية يمكنك مشاركتها من خلال الدردشات على المجموعات او من خلال الدردشات الخاصة التى يوفرها تطبيق Sila


التطبيق به ركن للمجموعات وتكون مقسمة الى اقسام مختلفة بحسب الاهتمامات يمكنك الانضمام الى اي من هذه المجموعات والتى يصل عدد المستخدمين فيها الى 1000 مستخدم في المجموعة الواحدة. كما يمكنك انشاء المجموعة الخاصة بك واضافة اصدقائك اليها والاستمتاع في الدردشة سويا. كما يمكنك انشاء صداقات جديدة من خلال هذه المجموعات.







Sila تطبيق عربي للتراسل الفوري شبيه بتطبيق واتس اب Reviewed by Nezar Kamel on 10/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.