no

احصل على نوم هادئ ومريح من خلال تطبيق Sleepo



شرح تطبيق Sleepo للاسترخاء والتخلص من الارق
احصل على نوم هادئ ومريح من خلال تطبيق Sleepo

بعد انتهاء فترة العمل يحتاج اي شخص الي راحة واسترخاء هادئ لتجديد الطاقة والتخلص من الارق والتعب، وهذا ما سنتطرق اليه في هذه التدوينة من خلال تطبيق يساعدك في الحصول علي استرخاء ونوم هادئ وذلك عبر الاستماع الي اصوات الطبيعة والمطر وغيرها من الاصوات التي تساعدك علي ذلك. التطبيق الذي نحن بصدد التعرف عليه هو تطبيق Sleepo هذا التطبيق به مجموعه كبيرة من الاصوات مثل الطبيعة والمطر والرياح وكذلك المدن والمطاعم والضوضاء ليتناسب مع جميع الأشخاص، كما يمكنك دمج مجموعة من الاصوات والاستماع اليها في وقت واحد، ويمكنك التحكم في درجة صوت لكل صوت معين لتحصل علي صوت يساعد علي الاسترخاء والنوم الهادئ والتخلص من الارق.

إقرأ أيضاً 



شرح تطبيق Sleepo للاسترخاء والتخلص من الارق


قم بتحميل تطبيق Sleepo  وتثبيته علي جوالك الاندرويد وبعدها قم بفتح التطبيق سيطلب منك اذونات للعمل قم بالموافقة علي الاذونات المطلوبة، وستكون واجهة التطبيق الرئيسية علي هذا الشكل. 


ستلاحظ ان واجهة التطبيق مقسمة بايقونات وكل منها ترمز الى رمز معين مثلا المطر الرعد امواج البحر وغيرها من الاشكال بالضغط على كل من هذه الاشكال ستسمع الصوت ويمكنك التحكم في درجة ارتفاع الصوت من خلال الشريط الذي يظهر اسفل كل من هذه الايقونات


التطبيق به مجموعه من الاصوات التي يمكنك الاستماع اليها وكذلك يمكنك دمج الاصوات بالضغط علي اكثر من ايقونة لتحصل علي الصوت المناسب لك. 


بعد الحصول علي الصوت المناسب يمكنك ضبط التشغيل لمدة معينة من خلال خيار المؤقت, فائدة هذه الخطوة هو تشغيل هذا الصوت لفترة زمنية محددة ويمكنك استخدامها في حال كنت تنوي النوم على هذه الاصوات وسيقوم التطبيق بالتوقف بعد الفترة الزمنية التى حددتها.


أيضاً يمكنك انشاء مزيج خاص بك من الاصوات وحفظه لتصل اليه بشكل سريع وذلك من اختيار الاصوات ثم النقر علي ايقونة القلب والضغط علي أنشأء مزيج جديد وحفظه بالاسم الخاص بك. 


هذه كانت مراجعتنا لتطبيق Sleepo في اعتقادك هل هذا النوع من التطبيقات يساعدك على الاسترخاء والتخلص من ضغط الحياة؟







احصل على نوم هادئ ومريح من خلال تطبيق Sleepo Reviewed by Nezar Kamel on 10/24/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.