no

تعلم طريقة تحويل الصوت الى كتابة من خلال جوالك باستخدام تطبيق Speechnotes



شرح استخدام تطبيق Speechnotes لتحويل الصوت الي نص
تعلم طريقة تحويل الصوت الى كتابة من خلال جوالك باستخدام تطبيق Speechnotes

اذا كنت تقوم بكتابة منشورات طويلة او مقالات او اذا كنت تبحث عن طريقة مميزة للكتابة ولا تريد استعمال لوحة المفاتيح هذا ممكن فيمكنك ان تقوم بتحويل الصوت (الكلام) الى كتابة على جوالك من خلال التطبيق الذي سنشرحه لكم في هذه التدوينة.

تطبيق Speechnotes
هذا التطبيق يسمح لك بتحويل الصوت الى نص مكتوب من خلال جوالك بكل سهوله وبشكل دقيق, و سوف يساعدك كثيرا في كتابه المقالات و المنشورات الطويله, ويمكنك نسخ و حفظ النصوص التي تم تحويلها ومشاركتها اي مكان.

إقرأ أيضاً 


شرح استخدام تطبيق Speechnotes لتحويل الصوت الي نص 


التطبيق سهل وبسيط وما عليك في البدايه الا ان تقوم بتحميل تطبيق Speechnotes  وتشغيله ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هي موضحة في الصورة التالية.
.


ولبدء تحويل الصوت الي نص قم بالنقر علي ايقونة الميكروفون والبدأ بالتحدث وسوف يبداء التطبيق بكتابة ماتقوله، كما يمكنك اضافة علامات الترقيم او رموز واختصارت وكذلك رموز الايموجي أثناء التحدث 


وللحصول علي نتائج دقيقة يفضل ان تتبع اللغة العربية الفصحى بالاضافة الى ان لا يكون ضجيج في المكان الذي تجلس فيه ليتمكن التطبيق من التعرف بشكل دقيق على ما تقوله وتحويل الكتابة الى نص.

ملاحظة هامة 

التطبيق يتطلب اتصال بالانترنت حتي يقوم بتحويل كلامك الي نص. 







تعلم طريقة تحويل الصوت الى كتابة من خلال جوالك باستخدام تطبيق Speechnotes Reviewed by Nezar Kamel on 10/18/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.