no

متصفح الانترنت Via سريع وخفيف ويحجب الاعلانات على الجوال



شرح استخدام ومزيا متصفح via
متصفح الانترنت Via سريع وخفيف ويحجب الاعلانات على الجوال

المتصفحات نحتاجها دائما في الوصل الي المواقع والمنتديات علي شبكة الإنترنت، ولعل اشهر متصفحات الانترنت جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا وغيرها، ولكن متصفحات الانترنت في الغالب تكون كبيرة الحجم وتستهلك المساحة وكذلك الانترنت، لذلك سوف نتعرف علي متصفح سريع جدا وبمميزات رهيبة سوف يغنيك عن كل المتصفحات الاخري. 

متصفح Via
يمكنك من خلال هذا المتصفح الوصول الي المواقع بشكل اسرع مع استهلاك اقل للبيانات، أيضاً المتصفح يقدم ميزة مهمة جدا وهي حجب الاعلانات المزعجة ويسمح لك بالتصفح الخفي للمساعدة في عدم كشف هويتك أيضاً حجمة صغير والمتصفح سلس وبسيط للغاية.

إقرأ أيضاً 



شرح استخدام ومزيا متصفح via


المتصفح جميل وسهل ويشبة الي حد كبير متصفح UC الشهير اولا عليك تحميل المتصفح من رابط التحميل اسفل التدوينة وبعد تثبيت وفتحة سوف تجد هذة الواجهة البسيطة. 


يمكنك البحث عن اي موقع والجميل ايضا ان المتصفح يتم تغيير لون الشريط العلوي والسفلي تلقائيا ليتماشي معي الوان الموقع الذي تزوره. 


كما يسمح لك بتشغيل الوضع الليلي لحماية عينيك من الاشعة وكذلك التصفح الخفي وعدد لا نهائي من النوافذ كما انه يقوم بحجب الاعلانات المزعجة في اي موقع


متصفح Via يقوم بحجب الاعلانات تلقائيا دون اي تدخل منك ويمكنك إضافة بعض المواقع الي مفضلتك واجمل ما سوف تجده في هذا التطبيق هو سرعة فتح الصفحات مقارنة بغيرة. 

الجدير بالذكر ان المتصفح حاصل علي تقييم عالي جدا وتعليقات إيجابية ايضا حول المتصفح وعدد تحميلات اكثر من 500 الف علي متجر جوجل بلاي فقط. 






متصفح الانترنت Via سريع وخفيف ويحجب الاعلانات على الجوال Reviewed by Nezar Kamel on 10/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.