no

6 مزايا مهمة ومفيدة ستغير طريقة استخدامك لمتجر جوجل بلاي



6 مزايا واسرار مهمة ومفيدة في متجر جوجل بلاي

متجر التطبيقات جوجل بلاي هو عبارة عن التطبيق الاساسي الخاص بنظام الاندرويد الذي يسمح لك بتثبيت التطبيقات والالعاب المجانية والمدفوعة على جوالك. يحصل تطبيق متجر جوجل بلاي على تحديثات دورية من شئنها تساعدك على الحصول على تجربة استخدام سهلة ومفيدة في الحصول على افضل الافضل من التطبيقات والالعاب. في موضوع اليوم سنعرض لكم اهم المزايا المفيدة والتى ستساعدك على الحصول على افضل النتائج اثناء استخدامك لمتجر جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً 



6 مزايا واسرار مهمة ومفيدة في متجر جوجل بلاي 


1- البحث عن كافة تطبيقات المطور 

يمكنك البحث واظهار كافة التطبيقات الخاصة بمطور معين وذلك من خلال كتابة كلمة :pub متبوعة باسم المطور وسوف يظهر لك كل التطبيقات الخاصة بالمطور. 


2- فلترة التعليقات للحصول علي تعليقات مفيدة

يمكنك فلترة التعليقات التي يكتبها الناس عن تجربتهم للتطبيق والحصول علي التعليقات ذات الفائدة الاكثر وتعرف علي مميزات وعيوب التطبيق من خلال التطبيق.


3- استعادة التطبيقات والالعاب المحذوفة 

اذا قمت بحذف تطبيق بالخطأ او قمت بتغيير الجوال قد تنسي اسم التطبيق ويصعب البحث عنه الا ان جوجل تقوم بحفظ كافة التطبيقات التي تقوم بتحميلها باستخدام ايميلك ويمكنك الوصول اليها في جوالك الجديد بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ثم متجر جوجل بلاي ثم النقر علي القائمة وبعدها التطبيقات والالعاب الخاصة بي ثم المكتبة، سوف تجد كل التطبيقات التي قمت بتثبيتها علي جوالك ويمكنك الوصول إليها بسهولة مرة ثانية.


4- إيقاف التحديث التلقائي لتطبيق معين

اذا كانت لديك نسخة من تطبيق معين ولا ترغب في تحديثها تلقائيا بسبب ان النسخة الجديدة تلغي بعض المزايا او بها مشاكل. وفي نفس الوقت ترغب في تحديث التطبيقات الاخري بشكل تلقائي، يمكنك ذلك بالدخول الي صفحة التحميل الخاصة بالتطبيق ثم النقر علي الثلاث نقاط بالاعلي وتفعيل خيار إلغاء تحديد خيار تحديث التلقائي للتطبيقات او الالعاب


5- اضافة التطبيقات الي المفضلة 

اذا صادفك تطبيق تود تثبيته علي الجوال ولكن تحتاج ان تحمله في وقت لاحق على سبيل المثال في حال توفر شبكة واي فاي لتوفير باقة البيانات. او اذا كنت تريد ان تضيف تطبيق مدفوع للمفضلة وتحميله عند توفر النقود لديك يمكن حفظه في المفضلة بالضغط الاشارة الموضحة في الصورة التالية. ستجد كافة التطبيقات المفضلة محفوظة في القائمة الرئيسية لمتجر جوجل بلاي


6- منع الاطفال من تثبيت التطبيقات 

اذا كان اطفالك يقومون بتثبيت التطبيقات أثناء لعبهم بالجوال، ويوفر متجر جوجل بلاي ميزة لمنع الاطفال من تحميل التطبيقات على الجوال وذلك من خلال الدخول الاعدادات ثم الي تفعيل الرقابة الابوية. هذه الميزة مفيدة جدا في حال اردت منعهم من تحميل تطبيقات والعاب مدفوعة وسحب نقود من الفيزا بدون علمك. كذلك لمراقبة نوعية المحتوى الذي يقومون بتثبيته.



آمل في نهاية هذا الموضوع ان تكون قد تعرفت على مزايا مفيدة ستساعدك على استخدام متجر جوجل بلاي بافضل طريقة ممكنة والاستفادة والحماية في نفس الوقت.

لا تنسو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم على شبكات التواصل الاجتماعي.


6 مزايا مهمة ومفيدة ستغير طريقة استخدامك لمتجر جوجل بلاي Reviewed by Nezar Kamel on 11/01/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.