no

حل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت - تطبيق Shush! Ringer Restorer



شرح استخدام تطبيق Shush! Ringer Restorer لحل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت

عند دخولك للمسجد لتئدية الصلاة او المحاضرات وكذلك الاجتماعات تكون حريصا علي وضع الجوال في الوضع صامت لتجنب ازعاج صوت الاتصالات او الرسائل، ولكن المشكلة التي قد نقع فيها هي نسيان الجوال في الوضع صامت ربما لساعات طويلة بعد الخروج من المسجد او المحاضرة، للتغلب علي مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت يمكنك الاستعانة بتطبيق Shush! Ringer Restorer الذي سوف يخلصك من هذه المشكلة تماما ولن تتعرض مرة اخري لفقدان المكالمات التي تضيع منك بسبب نسيان جوالك في الوضع الصامت، يسمح تطبيق Shush! Ringer Restorer باضافة وقت محدد للخروج من الوضع صامت من 15 دقيقة وحتي 12 ساعة بدورك انت تحدد المدة التي تريد فيها الجوال ان يكون صامت وبعد انتهاء المدة سيدخل الجوال تلقائيا في الوضع العادي.


شرح استخدام تطبيق Shush! Ringer Restorer لحل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت 


بعد ان تقوم بتحميل تطبيق Shush! Ringer Restorer من سوق جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك تفعيل التطبيق.


لا داعي لضبط اي اعدادات باستثناء الصلاحيات التي قد يحتاج إليها تطبيق Shush! Ringer Restorer ، ويبدأ عمل التطبيق عندما تقوم بتفعيل الوضع صامت سوف يطلب منك تحديد الوقت الذي تود ان يظل فيه الجوال صامت، ثم اضغط شش! كما في الصورة. 


ويمكنك جعل الجوال صامت لفترة غير محدودة بالنقر علي خيار. 


وبذلك يبدأ العد التنازلي للوقت الذي قمت بتحديده وفور انتهاء الوقت سيتم تفعيل الوضع العادي. 


وبذلك لن تقع في مشكلة نسيان الجوال في الوضع الصامت ولن تفوت المكالمات والرسائل الواردة الى جوالك بعد استخدام هذا التطبيق الرائع.







حل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت - تطبيق Shush! Ringer Restorer Reviewed by Nezar Kamel on 11/25/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.